التخطي إلى المحتوى
يهدد رغبات ارسنال في كأس التحالف الانجليزي اليوم

الكاتب اسراء احمد

يهدد رغبات ارسنال في كأس التحالف الانجليزي اليوم

يدخُل أرسنال مواجهة قوية مقابل ليدز يونايتد فى العاشرة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب الإمارات ضمن ماتشات الدور الرابع لبطولة كأس التحالف الإنجليزى، فى ماتش قوية حيث يلتقى المدفعجية مع متقدم في ترتيب دوري الدرجة الأولى “تشامبيونشيب” ويعد ليدز من أقوى أندية إنجلترا هذا العام.

ويدخل أرسنال ماتش اليوم وسط أجواء مميزة بعد أن حقق فوزه الأول تحت قيادته مدربه الإسبانى الجديد ميكيل أرتيتا على حساب مانشستر يونايتد على استاد الإمارات، بهدفين نظيفين، فى محيط مسابقات الجولة العشرين من مسابقة الدورى الإنجليزى “البريميرليج”.

وقلل إزجيان أليوسكي نجم ليدز من انتصار أرسنال على مانشستر يونايتد في المؤتمر الصحفي الذى عقد قبل لقاء أرسنال وأوضح قائلا: “بالتأكيد شاهدت انتصار أرسنال على مانشستر يونايتد، ولكن الفريق العام الحالي ليس قويا، وحتى نحن يمكننا أن نفوز عليهم”.

وأكد ثقته في فريقه وزملائه بقوله: “لو كان ليدز يلعب في البريميرليج، سوف يكون من فرق المقدمة هذا الموسم، الفارق الأوحد أننا بالدرجة الأولى وأرسنال بالدوري الممتاز، سنذهب لتقديم الكرة التي يحبها بييلسا، فهذا المدرب جعلنا نحلم من جديد”.

ويعانى أرسنال من غياب عدة نجوم للإصابة أبرزهم كالوم تشامبرز الذى سيغيب لنهاية الموسم لإصابة بقطع في الرباط الصليبي بجانب هيكتور بيليرين مدافع الفريق، والمُهاجم جابرييل مارتينيلي حيث يُعاني كل منهما من شد في أوتار الركبة اليمني، وسيخضعا لفحص طبي لتحديد موقفهما من اللعب أمام قبل الماتش مباشرة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *