التخطي إلى المحتوى
يقوم باستضافة مانشستر سيتى فى الدورى الإنجليزى

الكاتب اسراء احمد

يقوم باستضافة مانشستر سيتى فى الدورى الإنجليزى

يحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا فى تمام السادسة مساء اليوم، الأحد، على أستون فيلا في الماتش التي تجمع بينهما على ملعب فيلا بارك في محيط الجولة الـ 22 فى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل أستون فيلا المركز السابع عشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز بمخزون 21 نقطة، فيما يتواجد مانشستر سيتى فى المركز الثالث بمخزون 44 نقطة بفارق 14 نقطة عن ليفربول المتقدم في الترتيب الذى يتبقى له ماتش مؤجلة أمام وست مهم يونايتد.

مانشستر سيتى لم يفقد الأمل في الحفاظ على لقب البريميرليج للعام الثالث على التوالي حتى ولو بلغ الفارق بينها وبين المتقدم في الترتيب ليفربول إلى 17 نقطة حال فوز الريدز في مباراتهم المؤجلة.

السيتي قدم ماتش كبيرة أمام مانشستر يونايتد في كأس الرابطة وتغلب عليه بثلاثة أهداف لهدف، وبالتبعية فإن الروح المعنوية مرتفعة للغاية، فيسعى الجميع لمواصلة الأداء المبهر وتحقيق الفوز على أستون فيلا.

يفتقد مانشستر سيتي لخدمات الثنائي ليروي ساني لاغير للإصابة، في حين يستعد إيميريك لابورت أخيرًا بعد طول غياب.

فى المقابل أستون فيلا لن يكون بالخصم الهين على السيتزنز، فقد قدم الفريق هذا الموسم ماتشات قوية كثيرة أمام الكبار، الأمر الذي يُنبؤ بأن الماتش سوف تكون معركة عسيرة للغاية على زملاء سيرجيو أجويرو.

لن يغيب عن فريق أستون فيلا فى هذه الماتش أمام ليفربول أي لاعب من أجل للإصابة أو الإيقاف، وستكون كل العناصر متاحة أمام المدرب دينيسي سيمث.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *