التخطي إلى المحتوى
يحتفل بـ100 مليون متابع على تويتر طبعا الدورىالإسبانى

الكاتب اسراء احمد

أعلن الحساب الرسمى للدورى الإسبانى على تويتر وصول عدد متابعى الصفحة الحكومية إلى 100 مليون متابع على مستوى العالم فى نهاية عام 2019 ، بزيادة عن العام الماضى 13 مليون متابع.

 

وذكرت الصفحة الحكومية للدورى الإسبانى تحت عنوان “شكرا لكم جميعا 100 مليون متابع من مختلف أنحاء العالم يتابعوننا على السوشيال ميديا”، وتضمن رسما بيانيا أن مستهل الحساب فى 2013 شهدت متابعة 3 ملايين متابع إلى حد ما.

ويعد الدورى الإسبانى هو أحد أقوى وأفضل الدورى فى العالم وأوروبا ويتصدر انتباه العديد من عشاق الساحرة المستديرة وتحديدا لناديى برشلونة وريال مدريد اللذين يضمان كبار ونجوم العالم.

كان لويس سواريز، رأس حربة نادى برشلونة، حصل على جائزة أفضل لاعب فى الدوري الإسباني عن شهر ديسمبر الماضى، وبحسب ما ذكره موقع الليجا الرسمى على الإنترنت، تألق رأس الحربة الأوروجوياني على نحو لافت فى الشهر الأخير من 2019 على المستويين الفنى والتهديفى ومساعدة زملائه فى البلوجرانا داخل الملعب، وبدأ سواريز شهر ديسمبر فى عطاء ليونيل ميسي الأسيست الأول بالماتش التى فاز فيها الفريق الكتالونى على أتلتيكو مدريد بهدف مقابل لا شيء.

ثم نجح سواريز فى إلحاق هدف وصناعة آخر لليونيل ميسي خلال الفوز على ريال مايوركا 5-2، وفعل الأمر ذاته خلال التعادل مع ريال سوسيداد 2-2، حيث سجل هدف وصنع الآخر لأنطوان جريزمان.

وفي آخر ماتش بالشهر سجل سواريز هدفاً وصنع ثلاثة أهداف خلال الفوز على ديبورتيفو ألافيس 4-1، لينهى الشهر بمجموع 3 أهداف و6 تمريرات حاسمة.

وسيحصل لويس سواريز على الجائزة أمام جماهير كامب نو قبل مستهل ماتش برشلونة وغرناطة التي ستقام يوم 19 يناير المقبل، ضمن مسابقات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإسباني.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *