التخطي إلى المحتوى
مودريتش يدرس الرحيل عن ريال مدريد من أجل فالفيردى

الكاتب اسراء احمد

يدرس الدولى الكرواتى لوكا مودريتش نجم خط وسط فريق ريال مدريد الإسبانى، جدياً فكرة الرحيل عن الملكى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ووفقاً لما نشرته صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن مودريتش لن يكون محتارًا فى الرحيل عن ريال مدريد خلال يناير المقبل، بعد أن انخفض معدل مشاركته مع الفريق خلال النصف الأول من الموسم الحالى، نظراً لاعتماد الفرنسى زين الدين زيدان مدرب الريال على الثنائى كاسيميرو والمتألق الشاب فيدى فالفيردى.

وأضافت الصحيفة أن مودريتش، الذى يعد أحد أبرز نجوم ريال مدريد خلال الـ 3 سنوات الماضية، فقد مقعده بالتشكيل الأساسى للفريق لصالح زميله الأوروجويانى الشاب فيدى فالفيردى، الذى يقدم مستوى رائعا للغاية، وأصبح عنصرا لا يمكن المساس به فى تدابير زين الدين زيدان المدير الفنى للملكى.

وتابعت الصحيفة أن وصول لوكا مودريتش إلى سن الـ34، تزامنًا مع انتهاء عقده بنهاية الموسم المقبل، جميعها عوامل تُسهل من مسألة رحيله عن ريال مدريد فى فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد تفكر فى السماح برحيل أفضل لاعب فى العالم 2018، خلال الصيف المقبل بدلًا من يناير، من أجل الاستمرار مع الفريق فى المسابقة على جميع البطولات بالموسم الحالى، مع الاستفادة من الحصول على مقابل مادى أضخم جراء رحيله بنهاية الموسم الجارى، بدلًا من مغادرته فى صفقة انتقال حر بالموسم القادم.

جدير بالذكر أن لوكا مودريتش شارك فى 17 ماتش مع ريال مدريد بكافة المسابقات خلال الموسم الجارى، وأحرز 3 أهداف و5 تمريرات حاسمة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *