التخطي إلى المحتوى
مهددا بالغياب عن المشاركة مع الفريق الملكى فى الفترة المقبلة راموس يغيب عن ريال مدريد 15 يوما للإصابة

الكاتب اسراء احمد

مهددا بالغياب عن المشاركة مع الفريق الملكى فى الفترة المقبلة راموس يغيب عن ريال مدريد 15 يوما للإصابة

أصبح سيرجيو راموس، زعيم ريال مدريد الإسبانى، مهددا بالغياب عن المشاركة مع الفريق الملكى فى الفترة المقبلة من أجل شعوره بآلام فى الكاحل خلال مشاركته فى تتويج الميرنجى بلقب كأس السوبر المحلى للمرة الحادية عشرة فى تاريخه على حساب أتلتيكو مدريد بنتيجة 4-1 بركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل السلبي 0-0 بدون أهداف، خلال الماتش التى جمعت الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة السعودية، مساء أمس الأحد.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن راموس عانى من إصابة فى الكاحل الأيمن خلال مواجهة أتلتيكو مدريد لكنه أكمل الماتش حتى نهايتها وسدد ركلة ترجيح، مضيفة أنه سيخضع لفحوصات طبية لتحديد مدى الإصابة وموقفه من المشاركة فى الفترة القادمة ومن المرجح غيابه لفترة تتراوح من 10 و15 يوما.

ويخوض فريق ريال مدريد مواجهة قوية أمام إشبيلية، مساء السبت المقبل، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، فى قمة مسابقات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

الريال مقابل أتلتيكو مدريد

واحتكم الريال وأتلتيكو مدريد إلى ركلات الجزاء الترجيحية من أجل حسم الماتش بعد مرور 120 دقيقة، حيث تم اللجوء إلى شوطين إضافيين مدة كل شوط 15 دقيقة بعد انتهاء الـ90 بالتعادل السلبى.

وحصل فيدي فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد على بطاقة حمراء في الشوط الثاني الإضافي، وذلك من أجل عرقلة ألفارو موراتا المنفرد بالمرمى.

وبذلك نجح زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في مواصلة رقمه القياسى فى النهائيات حيث فاز بجميع الماتشات الختامية التي خاضها كمدرب للميرينجي منذ تعيينه للمرة الأولى في يناير 2016، حيث فاز في تلك الفترة بلقب دوري أبطال أوروبا عقب تغلب الريال على الأتلتي في ميلانو 2016 ثم أمام يوفنتوس في كارديف 2017 وليفربول في كييف 2018، كما توج المدرب الفرنسى مرتين بكأس السوبر الأوروبي ومرة بكأس السوبر الإسباني أمام برشلونة ومرتين بمونديال الأندية، قبل أن يحسم لقبه العاشر اليوم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *