التخطي إلى المحتوى
شاهد مبارة  الهلال مقابل العدالة 7-0 في الدوري السعودي

الكاتب اسراء احمد
شاهد مبارة الهلال مقابل العدالة 7-0 في الدوري السعودي

حقق فريق الهلال السعودي فوزًا كبيرًا على نظيره العدالة بنتيجة 7-0، فى الماتش المقامة التى جمعت الفريقين اليوم الإثنين على ملعب “جامعة الملك سعود” بالعاصمة “الرياض”، والمؤجلة من الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى السعودى للاحترافيين.

الهلال مقابل العدالة

أكمل الهلال الشوط الأول متقدما بأربعة أهداف نقية عبر نواف العابد الذى تقدم بعد مرور 15 دقيقة ثم الفرنسي المتألق بافيتيمبي جوميز الثاني في الدقيقة 28، وسجل الإيطالي سباستيان جيوفينكو الثالث في الدقيقة 34 قبل أن يرجع جوميز ليسجل الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 40.

وفى الشوط الثاني، سجل جوميز هدفه الثالث “هاتريك” في ماتش اليوم والخامس بالدقيقة 57، وأضاف صالح الشهري وأندريه كاريلو السادس والسابع في الدقيقتين 84 و90 على الترتيب.

وتعرض الحكم السلوفاكي إيفان زولينياك، حكم الساحة لمباراة الهلال مقابل العدالة في الدوري السعودي، للإصابة بعد تدخل قوي من لاعب الاخير، حيث فى الدقيقة 87 تدخل أحد لاعبي العدالة على الحكم بقوة، على نحو غير مقصود، الأمر الذي أسقط الحكم أرضا وطلب التغيير، ليشارك الحكم الرابع بدلا منه.

بهذه النتيجة يثب الهلال من المركز السابع إلى المركز الثاني بالتساوي مع الوحدة بمخزون 24 نقطة فى جدول ترتيب الدورى السعودى بمخزون 21 نقطة، و لديه 3 ماتشات مؤجلة، في حين يحتل العدالة المركز الـ 15 وقبل الأخير بمخزون 8 نقاط.

وجاء تشكيل الهلال مقابل العدالة كالتالي، عبد الله المعيوف فى حراسة المرمى، محمد البريك، عبد الله الحافظ، على البليهي، ياسر الشهراني، محمد كنو، كويلار، وجيوفينكو، نواف العابد، كاريلو، جوميز.

ولم يتمكن الهلال من تقصي الفوز فى أخر 3 ماتشات بمسابقة الدورى السعودى بعد أن انهزم أمام النصر وتعادل مع الفتح والحزم على الترتيب، ويدرك الهلال الذى احتل المركز الرابع فى مسابقة كأس العالم للأندية التى تمت إقامة فى قطر حديثاً أن إستمرار نزيف النقاط سيزيد من صعوبة مهمته فى اللحاق بالنصر صاحب الصدارة.

ويتصدر النصر جدول ترتيب الدورى السعودى بمخزون 29 نقطة، متفوقاً بفارق خمس نقاط على الوحدة صاحب الوصافة، في حين يحتل الأهلى المركز الثالث بمخزون 23 نقطة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *