التخطي إلى المحتوى
مقطع مرئي.. أول تصريح من فرجانى ساسى بعد إجراء العملية الجراحية


تحدث الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك ومنتخب نسور قرطاج، بعد إجراء العملية الجراحية التى خضع لها اليوم، الأربعاء، بعد الإصابة التى تعرض لها أثناء مشاركته أمام حسنية أغادير المغربى، فى الماتش التى جمعتهما عشية الأحد الماضى، على استاد القوات المسلحة بالسويس، فى إياب ربع نهائى الكونفدرالية الأفريقية والتى فاز فيها الأبيض بهدف دون رد.


وقال ساسى فى تصريحاته لمكان تحالف الكرة التونسى: “الشكر لله أحب أطمن الناس فى مصر وتونس، أجريت عملية عسيرة، ومرت عليا بصعوبة، إلا أن الشكر لله، والفضل يرجع للدكتور سهيل الشملي طبيب منتخب تونس”.



وقد كان تحالف الكرة التونسى نشر بيان لتوضيح أخر تقدمات جراحة ساسى،  جاء كالتالى: “أجرى لاعب منتخبنا الوطني فرجاني ساسي مطلع اليوم اليوم بإحدى المصحات بالعاصمة عملية جراحية كللت بالنجاح إثر الإصابة التي تعرض لها في الماتش الأخيرة لفريقه نادي الزمالك المصري”.


وتابع البيان “تمت العملية بإشراف الدكتور سهيل الشملي طبيب المنتخب الذي أفاد أن عملية إعداد وتدريب لاعبنا الدولي ستنطلق في ظرف أسبوع بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم بفضل التجهيزات التي تم إقتناؤها حديثا والمتكونة من قاعة تدليك ومعدات لتقوية العضلات”.


وأضاف “من المنتظر أن يكون فرجاني ساسي على ذمة المنتخب الوطني أثناء التجمع الأول لإعداد مسابقة أمم إفريقيا التي تحتضنها مصر في المرحلة من 21 يونيو إلى 19 يوليو 2019” .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *