التخطي إلى المحتوى
معني اسم زغلول

معني اسم زغلول صور اسم زغلول معني اسم زغلول في الغه العربيه و لكل اسم معنى وحكاية ومن هنا سنعرض اليكم عن معني اسم زغلول وهو من الاسماء القديمه التي كانت توجد في العصر القديم وللمزيد من معاني الاسماء زورو موقعنا حلم ويب عن كتابة اسم زغلول بالانجليزي ,صفات حامل اسم زغلول ونتمني ان موقعنا ينال اعجابكم موقعنا معاني الاسماء حلم ويب.

معنى اسم زغلول :

وهو اسم علم مذكر عربي وهو نوع من البلح المشهور في مصر والزغلول : الذي يهم بالرضاعة و معنى الاسم زغلول وهو فرخ الحمام، طفل، خفيف الجسم والروح نوع من البلح.

صفات حاملة هذا الاسم :

شخصية متواضع مع من حوله وهو إنسان ذكي ومحب للتغيير والتجديد وهو ذو طاقة عالية كما يتصف ببعض العناد أحيانا ومع ذلك فهو مؤهل لأن يكون عميق التفكير .

مشاهير هذا الاسم :

سعد زغلول: وهو أحد أبرز الزعماء المصريين علي مدار التاريخ كما شغل منصب رئاسة الوزراء ومنصب رئيس مجلس الامة وهو تسبب غياب زغلول في الاضطرابات في مصر، مما أدى في نهاية المطاف إلي الثورة المصرية في عام 1919 حيث لدى عودته من المنفى، قاد زغلول القوى الوطنية المصرية كما حتى إجراء الانتخابات في 12 يناير 1924 حيث أدت إلي فوز حزب الوفد بأغلبية ساحقة، وبعد ذلك بأسبوعين، شكلت الحكومة الوفدية يرئاسة سعد زغلول وفي أعقاب إغتيال السير لي ستاك، سردار والحاكم العام للسودان، في 19 نوفمبر 1924 وتصاعد المطالب البريطانية اللاحقة التي شعرت أن سعد زغلول صار شخصا غير مقبول، استقال زغلول ولقد عاد لاحقا إلي الحكومة في عام 1926 حتى وفاته في عام 1927.

زغلول النجار: وهو داعية إسلامي يركز على الإعجاز العلمي في النصوص المقدسة الإسلامية، أكاديميا، فإنه باحث جيولوجيا مصري درس في كلية العلوم جامعة القاهرة وتخرج منها سنة 1955م بمرتبة الشرف، ولقد كرِم بالحصول على جائزة الدكتور مصطفى بركة في علوم الأرض وهو زميل الجامعة العالمية للعلوم الإسلامية وعضو مجلس إدارتها، وأحد مؤسسي الهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن والسنة.

صور اسم زغلول :-

 

 

 

 

 

علشان تشوف باقي المقالات عن معاني الاسماء زورونا علي موقعنا حلم ويب اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط لنشر الاسماء ومعانيها ونتمني ان نعجبكم علي هذه المقاله لا تنسوا مشاهده باقي معني الاسم و تعرف معني اسمك وصفاته والمشاهير الذين يحملون هذا الاسم وللمزيد من معاني الاسماء زورو موقعنا حلم ويب اكبر موقع في الشرق الاوسط لنشر معاني الاسماء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *