التخطي إلى المحتوى
معني اسم باز

معني اسم باز صور اسم باز و صفات اسم باز ,معني اسم باز ,صور اسم باز ,دلع اسم باز ,اسم باز , باز  ومن هنا نتعرف علي معني اسم باز وصفاته والمشاهير الذين يحملون هذا الاسم ,معنى اسم باز في اللغة العربية ,وللمزيد من معاني الاسماء زورو موقعنا حلم ويب عن كتابة اسم باز بالانجليزي ,صفات حامل اسم باز ونتمني ان موقعنا ينال اعجابكم موقعنا معاني الاسماء حلم ويب.

معنى اسم باز :

وهو اسم عربي مذكر ومعناه هو ضرب من الصقور، وأشد الجوارح تكبراً، وأضيقها خلقاً كما يستخدم في الصيد وأصل اسم باز: عربي الأصل .

صفات حاملة هذا الاسم :

يتسم بالحيوية والنشاط والعدل وحب الناس والتفاؤل .

من مشاهير هذا الاسم:

عبد العزيز بن باز: وهو عبد العزيز بن عبدالله بن عبدالرحمن بن محمد بن عبدالله آل باز (22 نوفمبر 1910 – 13 مايو 1999) وهو قاض وفقيه سعودي كما أنه قد شغل منصب مفتي عام المملكة العربية السعودية منذ عام 1992 حتى وفاته. كان بصيراً ثم أصابه مرض في عينيه عام 1927 وعمره آنذاك 16 عاما، وضعف بصره ثم فقده عام 1931وعمره 20 عاما وهو ولد في الرياض لأسرة يغلب على بعضها العناية بالزراعة، وعلى بعضها الآخر العمل في التجارة، وعلى كثير من فضلائها طلب العلم. ومن أعيان هذه الأسرة الشيخ عبدالمحسن بن أحمد آل باز، الذي تولى القضاء بالحلوة “الحوطة” والإرشاد في الهجرة الأرطاوية في قبيلة مطير. ومنهم كذلك الشيخ المبارك بن عبدالمحسن، تولى القضاء في بلدان كثيرة من المملكة ومنها الطائف وبيشة وحريملة والحلوة.

صور لاسم باز:

علشان تشوف باقي المقالات عن معاني الاسماء زورونا علي موقعنا حلم ويب اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط لنشر الاسماء ومعانيها ونتمني ان نعجبكم علي هذه المقاله لا تنسوا مشاهده باقي معني الاسم و تعرف معني اسمك وصفاته والمشاهير الذين يحملون هذا الاسم وللمزيد من معاني الاسماء زورو موقعنا حلم ويب اكبر موقع في الشرق الاوسط لنشر معاني الاسماء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *