التخطي إلى المحتوى
معنى اسم نرجس
معنى اسم نرجس

اسم نرجس اسم شائع منذ القدم ولكنه باتَ غير منتشر في ذلك العصر نظراً لعدم علم الناس بمعنى هذا الاسم واسم نرجس يحمل الكثير من المعانى سنتعرف على ما هو معنى اسم نرجس في اللغة العربية ومن يشتهرون بذلك الاسم وما هي الصفات المتميزة لذلك الاسم .

معنى اسم نرجس

وهو اسم معرفة مؤنث من اصل يوناني وهو الفتى الأسطوري الجميل كما يقال أنها فارسي الأصل وهو يقصد زهرة صفراء اللون كما يرمز إلى النرجس وهي زهرة من الفصيلة النرجسية ذات شكل فريد ورائحة جميلة والأكراد يلفظونه باسم نركس .

حكم التسمية بذلك الاسم

معنى ذلك الاسم جميل ومميز ويجوز التسمية به وهو اسم غير مكروه .

صفات حاملة ذلك الاسم

تتصف شخصية نرجس بأنها ذات طابع هادئ وتميل إلى القٌعود في الأماكن الهادئة وهي عاطفية وحساسة جدا كما أنها تحب القراءة والرسم وتحب ممارسة الرياضة وهي نشيطة وذكية جدا .

مشهورين حاملة ذلك الاسم

نرجس فخري: وهي ممثلة كما أنها عارضة في ميدان الأزياء من اصل أمريكي ومن هواياتها المحببة إليها هي رياضة اليوغا والطبخ كما أن أمها تشيكية الأصل ووالدها باكستاني وهما قد انفصلا منذ كان عمرها سبع أعوام .

نرجس محمدي : وهي ناشطة من اصل إيراني ولقد أصدرت المحكمة الإيرانية مرسوم بالحبس لفترة عشرة سنين بتهمة التشهير بالنظام الإيراني .

نرجس العوامي: وهي تعمل كمراسلة وهي أول امرأه سعودية تبدو في الساحة الإعلامية وعملت كمراسلة في مجموعة إم بي سي ثم عملت في الكثير من الجهات الإعلامية منها جريدة المدينة , روتانا .

صور اسم نرجس

معنى اسم نرجس
معنى اسم نرجس
معنى اسم نرجس
معنى اسم نرجس

بعد ما تعرفنا على معنى اسم نرجس والصفات التى يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *