اسماء بناتمعاني الاسماء

معنى اسم ناتالى

ناتالى اسم جديد يحمل الكثير من المعانى ولكن عند نطق الاسم تجد انك لا تعرف عنه شيئا ولذلك نحن نقدم لك كل ما تريد معرفته واليوم سنقدم الصفات والمعانى والطيات الداخلية التى يحملها هذا الاسم واليكم الاسم بالتفصيل.

معنى اسم ناتالي

اسم ناتالي هو اسم معرفة مؤنث من اصل لاتيني وهو يقصد يوم الميلاد أو ميلاد السيد المسيح، كما أن اسم ناتالي تعني الجميلة والطيبة.

صفات حاملة اسم ناتالي

هي ذات شخصية قوية وعصبية جدا.
لن تمتاز بطيبة قلبها وحبها للناس والعطف على الجميع.
تمتاز شخصية اسم ناتالي بأنها تهوى الشهرة وعالم الأزياء.
من بين هواياتها أنها تحب الرسم والقراءة.

حكم الإسلام في التسمية باسم ناتالي

اسم ناتالي هو لا يحمل معنى مهين لصاحبه.

إلا أن اصل اسم ناتالي أعجمي الأصل.
لهذا تشجيع الدين الإسلامي على التسمية بأسماء تكون عربية الأصل حتى يكون معلوم ما هو معناه.
كما أن اسم ناتالي يختص بالديانة المسيحية ولذا فلا يجوز للمسلم التسمية به.

مشهورين حاملة اسم ناتالي

ناتالي بورتمان: وهي ممثلة وايضا مخرجة وعملت كمنتجة للأفلام، من أصل أمريكي، وهي من مواليد عام 1981 وترشحت للربح بجائزة أوسكار واستطاعت الفوز بجائزة الغولدن غلوبن وهي تحمل شهادة درجة الشهادة الجامعية الأولى في في علم السيكولوجي من جامعة هارفارد،وتزوجت في عام 2012 من الراقص الفرنسي بنجامان ميلبي،

ناتالي دورمر: وهي ممثلة انجليزية اشتهرت بمساهمتها في مسلسل عائلة تيودور وهو ولدت بمدينة ريدنج وقد كانت في الصغر طالبة مجتهدة وقد كانت تسافر بشأن العالم.
ناتالي وود: وهي ممثلة من اصل روسي أمريكية وهي قد رُشحت لجائزة أوسكار ثلاثة مرات قبل أن تحدث عمر 25 عام ولكنها فشلت في الاستحواذ على هذه الجائزة، ولكنها تمكنت من الاستحواذ على جائزة غولدن غلوب.
صور اسم ناتالى

بعد ما تعرفنا على اسم ناتالى والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبيةاتالى

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق