اسماء بناتمعاني الاسماء

معنى اسم ناتاشا

هناك العديد من الاسماء الغربية المتنوعة للفتيات فيصعب على الاباء اختيار الاحلى و الافضل لبناتهم و من بين هذه الاسماء سوف نذكر لكم اسم ناتاشا و هو اسم لاتيني يطلق اساسا على البنات التي تلد في فترة عيد ميلاد المسيح وإليكم الاسم بالتفصيل.

معنى اسم ناتاشا

ناتاشا هو اسم معرفة مؤنث سلافي مشتق من اسم ناتاليا وهو مشتق من اللاتينية ويتضمن على معنى عيد الميلاد، أو يوم الميلاد المسيح واسم ناتاشا هو اسم يُطلق على الفتيات التي تلد في مرحلة عيد ميلاد المسيح والذي يعرف بإسم بالكريسماس.

حكم الإسلام في التسمية باسم ناتاشا

اسم ناتاشا لا يحمل معنى مهين لصاحبه.
إلا أن اسم ناتاشا يعاود أصول غير عربية.
لهذا اسم ناتاشا لا يسمح بالتسمية به.

صفات حاملة اسم ناتاشا

شخصية اسم ناتاشا تتصف بالشخصية المرحة والكثيرة الضحك.
ناتاشا هي إنسانه محبوبة من الجميع ولها العديد من الأصحاب.
كما أنها إنسانه فطنة وتحب النشاط والتعاون.
كما أنها تحب معاونة الناس والعطف على المساكين.
وهي تهوى التمثيل والقراءة.

مشهورين حاملة اسم ناتاشا

ناتاشا: وهي مطربة من اصل لبناني، حيث أنها نشأت في أسرة تهوى الطرب حيث أن شقيقها ملحن، كما أن والديها هما من شجعها على اظهر موهبتها في الغناء، كما أن ناتاشا تهوى الفروسية والسباحة والقراءة، ولما تميزت من صوت ممتاز تمكنت من الغناء في المدرسة أغنية وقد كانت تحت عنوان “عطونا الطفولة” وقد كانت تؤدي الأغنية بصوت ممتاز وأداء متميز واستطاعت إلحاق أول أغنية لها وهي في عمر الثانية عشر،واشتهرت بين الناس وتمكنت من إلحاق أغنية أخرى لها وقد كانت تحت عنوان “شاغلني هواك” واشتهرت بالكثير من الأغاني.
ناتاشا أطلس: وهي مغنية من اصل مصري ولكنها ولدت في بلجيكا، وهي مشهورة بموسيقاها العربية حيث أنها أطلقت عليها “شعبي مودرن” حيث أن موسيقاها متأثرة على نحو من الموسيقى منها “الهيب هوب” ولها العديد من الألبومات حيث أغانيها تتضمن على تجديد الأغنية الكلاسكية.

صور اسم ناتاشا


بعد ما تعرفنا على اسم ناتاشا والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق