التخطي إلى المحتوى
معنى اسم مهيبة

اسم مهيبة من الاسماء المتداولة كثيرا رغم قدمه ولكن الاسم يحمل معاني وصفات كثيرة في داخله مهيبة خورشيد: هي شركة ممنهجة زهرة الأقحوان من اصل فلسطيني، كما تعد أول ممنهجة نسائية مسلحة غايتها هو مقاومة الانتزاع الصهيوني، والجمعية تلك كانت بدايتها معاونة الطلبة المحتاجين ولكن بأسلوب غير على الفور ولكنها تحولت إلى الكفاح المسلح.

اصل التسمية باسم مهيبة

اسم معرفة مؤنث من اصل عربي ومنتشر التسمية به في البلاد العربية.

كتابة اسم مهيبة بالانجليزي

يُكتب اسم مهيبة في اللغة الانجليزية بذلك الشكل ” Mohiba “.

الصفات الحاملة لاسم مهيبة

مهيبة شخصية ذات قلب طيب وحنون.
تحب معاونة الناس والمحتاجين.
كما أنها شخصية هادئة وحساسة بشكل كبير.لها التمكن من تحمل العديد من المسؤوليات.
إنسانه نشيطة وذكية، متعاونة.

مشهورين حاملة اسم مهيبة

مهيبة خورشيد: هي شركة ممنهجة زهرة الأقحوان من اصل فلسطيني، كما تعد أول ممنهجة نسائية مسلحة غايتها هو مقاومة الانتزاع الصهيوني، والجمعية تلك كانت بدايتها معاونة الطلبة المحتاجين ولكن بأسلوب غير على الفور ولكنها تحولت إلى الكفاح المسلح.
مهيبة خليل: هي سياسية وشاعرة من اصل فلسطيني، وهي من مواليد مدينة حيف، تمَكّنت دراسة الطب الاجتماعي، وحصلت على الماجستير في الأدب، وفي الوقت القائم تعمل في واحد من المستشفيات في بروكسيل، وأيضاً شغلت مركز وظيفي نائبة في مجلس النواب الأوربي، وايضا عضو في لجنةحقوق وكرامة البشر العالمية، وهذه المنظمة غايتها هو معاونة المحتاجين والمحتاجين في غير مشابه الدول ولها العديد من القصائد والتي تم ترجمتها إلى عديدة لغات منها الألمانية، الهولندية، الفرنسية، الانجليزية.
مهيبة نجيب: هي فنانة لها العديد من الممارسات الفنية ومن أشهر هذه الممارسات هو مسلسل تحت عنوان أسرة شريمة مع الفنانة زبيدة قاسم.

صور اسم مهيبة

بعد ما تعرفنا على معنى اسم مهيبة والصفات التي يحملها والمعانى الكثيرة التي يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما فى انتظار تعليقاتكم ومراسلتنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *