التخطي إلى المحتوى
معنى اسم منذر

لم ينتشر هذا الاسم بكثرة في تلك الايام على الرغم من انه اسم يحمل الكثير من المعانى المختلفة واليكم معنى اسم منذر بالتفصيل وكل ما يخص الاسم من صفات ومعانى ودلائل عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب واليكم التفاصيل.

معنى اسم منذر :

وهو اسم معرفة مذكر عربي، وهو اسم فاعل من الإجراء أنذر وهو معناه: المهدد، المدرس بالأمر، المرسل التنويه،كما أفاد تعالى: ﴿ إِنَّمَا أَنْتَ مُنْذِرٌ وَلِكُلِّ قَوْمٍ هَادٍ﴾ سورة الرعد .

صفات حامل اسم منذر :

يتسم ذلك الاسم بالهيبة والقوة والشخصية الهائلة والقبول والجاذبية والتبجيل وحسن الإجراء والتقوى والإيمان والطيبة والوضوح والشفافية والصراحة ورجاحة الذهن والفكر الرشيد والعلم الكثيف وكثرة الرزق والخير والبركة والعيشة الرغدة والطموح .

مشهورين حاملة اسم منذر :

منذر ريحانة : وهو ممثل أردني ولد بمدينة إربد ولقد بدأ منذر رياحنة حياته الفنية خلال التعليم بالمدرسة،عن طريق تمثيل مسرحية “الفالنتاين” على مسرح جامعة اليرموك الأردنية، حيث كان يدرس الإخراج التلفزيوني والمسرحي، وبعد إتمام دراسته في العام 2004م، حتى بدأ مسيرته الدرامية مع التلفاز الأردني بتأدية بعض الأدوار في المسلسلات البدوية وقد كانت أول تجربة إخراج للفنان منذر الرياحنة كان الفيلم الدرامي القصير “لا شيء هام”، والذي كان مشروع تخرجه من جامعة اليرموك بنجاح وتألق كما برز منذر رياحنة على الساحة الدرامية عقب قام بتأدية دور أبو مسلم الخراساني في المسلسل التاريخي أبو جعفر المنصور وتــألق بدور مصطفى في مسلسل “االاجتياح”، الذي نال جائـزة “إيــمي أووردز” الدولية وله الكثير من الممارسات الفنية الناجحة .

صور اسم منذر


بعد ما تعرفنا على اسم منذر والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *