التخطي إلى المحتوى
معنى اسم ماريهان

من بين الاسماء الفارسية او التركية التي اصبحت متداولة في المجتمعات العربية خصوصا في مصر اسم مريهان فهو اسم جميل جدا ويحتاج إلى بعض التركيز للتعمق في معناه الجميل واليكم الاسم بالتفصيل وما يحتويه من معانى داخلية وخارجية وصفات جميلة.

معنى اسم مريهان

اسم ماريهان وهو اسم معرفة مؤنث وهو يقصد في اللغة الفارسية نور القمر ويعني في اللغة التركية أميرة الأميرات أو ملكة الأتراك كما يذكر أن اسم ماريهان يعاود الأصل الفارسي، أيضا فقد ظهر لاسم ماريهان معنى أخر وهو اللؤلؤة المختبئة بالمحارة.

حكم الإسلام في التسمية باسم ماريهان

اسم ماريهان اسم لا يحمل معنى مهين كما أن اسم ماريهان لا يخالف معناه الشريعة الإسلامية.ولكن قد وقع اختلاف في اصل اسم ماريهان.

لهذا من المفضل عدم التسمية بذلك الاسم.

صفات حاملة اسم ماريهان

شخصية اسم ماريهان ودودة تحب الخير.
شخصية اسم ماريهان هادئة بطبعها.
العديد من الناس يعتقدون أنها مغرورة ولكنها ضد ذلك.
إنسانه حساسة بشكل كبير ومحبة للخير.
تفضل القٌعود في الأماكن الهادئة.

مشهورين حاملة اسم ماريهان

ماريهان نوشي: وهي إعلامية ولقد عملت في المزياع، كما أن لها العديد من البرامج الناجحة والتي تميزت بطريقة متميز ولكنها أصدرت قرارا الدخول إلى الميدان الفني مع المخرجين عمرو يوم عرفة والمخرج أحمد قليل وجوده حيث سوف تدخُل تجربة التمثيل في السينما وايضا سوف تدخُل تجربة التمثيل في التليفزيون بواسطة مسلسين في رمضان القادم.

صور اسم مريهان

بعد ما تعرفنا على اسم كريستينا والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *