التخطي إلى المحتوى
معنى اسم لورا

في وقتنا هذا في اسماء كثيرة بدات تدخل مجتمعنا و بدات تتداول مثل اسم لورا و هو اسم جميل يحتاج إلى التعمق لمعرفة جمال وروعة الاسم لذلك سنتعرف سويا على ما يحمله الاسم من صفات ومعانى داخلية جميلة وإليكم الاسم بالتفصيل.

معنى اسم لورا

لورا اسم معرفة مؤنث اصله لاتيني ومعناه تاج الغار وبالرغم من ان اسم لورا من الاسماء الغير عربية الاصل سوى انه شائع وموجود في مجتمعاتنا العربية لانه اسم رقيق يحمل معنى وصفات فريدة تتناسب مع البنات بشكل ملحوظ كما انه اسم رقيق ويحمل نغمة جميلة نحو نطقه.

والكثير منا يبحث عن معنى الاسم بالاضافة إلى موقفه في الدين الاسلامي وإذا كان يجوز ام لا لأن هناك العديد من الاسماء الاعجمية التي تحمل معاني قد تتضاد مع تعاليم الدين الاسلامي لهذا دعونا نقوم بالتعرف على حكم تسمية لورا على حسب الشريعة الاسلامية .

حكم تسمية لورا في الإسلام

اسم لورا يحمل معنى جميل ومميز وصفات متميزة تضيف لشخصية حامل الاسم ولا تحمل اي اهانة او اساءة للدين الاسلامي ولا تتضاد مع الشريعة الاسلامية كما انه لا يدل على عبودية لغير الله تعالى ولا يحمل اي معنى فيه ميوعة او تزكية للنفس لهذا يجوز تسمية لورا في الاسلام حيث انه لا يبقى اي شيء في الشريعة الاسلامية يدل على حرمانية اطلاق اسم لورا على الاناث المسلمات.

صفات شخصية لورا

لورا بنت نشيطة تحب عملها ودراستها وتسعى إلى تقصي اهدافها واحلامها وتمتلك مقدرة عظيمة على الشغل تحت الضغوطات وانجاز العديد من الاعمال في فترة وجيزة، كما انها بنت فطنة تحب القراءة والاطلاع على كل ما هو حديث وتنظر للأمور نظرة عقلانية وعميقة وتتمتع بحكمة في الإجراء.

وتمتاز لورا بالتواضع كما تتمتع بقلب هائل فهي لا تحب التكبر على الناس وتحب الخير للناس وتقديم يد المعاونة لكل محتاج والمشاركة في الاعمال الخيرية.

صور اسم لورا


بعد ما تعرفنا على اسم لورا والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *