التخطي إلى المحتوى
معنى اسم فريال
معنى اسم فريال

اسم فريال من الاسماء القديمة والتى ما زالت موجودة حتى الان ولكن جيل تلك الايام يعتبرها اسماء قديمة وغير لائقة مع موضة هذه الاسماء ولكن من الطبيعى ان نكون على بعد نظر مع الاسم وقبل ان ننظر له من الخارج ننظر له داخليا فنجد انه يحمل الكثير من الصفات الجميلة والمختلفة.

معنى اسم فريال

بصرف النظر عن اننا قد وضحنا مسبقاً ان اسم فريال كان معروفاً في مرة سابقة في العالم العربي الا انه قد اندثر مع مرور الوقت الا ان استعماله ذلك كان عن عدم معرفة حيث يجهل الكثيرون المعنى المخصص بذلك الاسم خاصة انه في الحقيقة اسم مركب بمعنى انه يتركب من اسمين سوياً وبجمعهما يمنح معنى خاص.

واسم فريال يتركب من شقين احدهما “هرب” الذي يقصد الحسن والجمال والنور والشأن العالي والمكانة المرموقة واحياناً اخرى يستعمل “هرب” بمعنى الغنج والدلال في حين الشق الثاني فهو “يال” الذي يقصد الرقبة والذيل فاصبح اسم “فريال” كاملاً يقصد حسنة الجيد وجميلة الرقبة.

اصل اسم فريال

قد قام الكثيرون في مرة سابقة باستعمال اسم فريال لاطلاقه على بعض البنات ظناً منهم ان الاسم هو عربي الاصل وقد تشعبت وتوسّع الاسم على ذلك الاساس الا ان ذلك الامر غير صحيح لان اسم فريال هو من اصل فارسي حتى ان المعاني الماضي توضيحها قد حصلنا عليها استناداً للفارسية وليس للعربية.

اسم فريال في الانجليزية

لا تتشابه بعض الاسماء في اللغة العربية من حيث النطق وكيفية التشكيل المخصصة بها الا انها في الخاتمة تكتب بأسلوب واحدة في حين في اللغة الانجليزية فان الاسم الواحد قد يكتب بأكثر من أسلوب باختلاف بعض الحروف وليس جميعها وذلك الامر ينطبق على اسم فريال الذي يمكن كتابته “Ferial” او “Feryal” كما يمكن حذف حرف الE فيكتب الاسم “Frial” او “Fryal” ، وكل تلك الاشكال في كتابة اسم فريال صحيحة الا ان كتابة الاسم بوجود حرف الE هي الادق.

تسمية فريال في الاسلام

لم يعارض اي من رجال الدين الاسلامي وقتما تشعبت وتوسّع اسم فريال في الأعوام السابقة الأمر الذي ادى الى انتشاره بصورة عظيمة في هذا الوقت ، ونتيجة لجمال معناه فقد اقتصر في بعض الاحيان على الطبقات العليا التي كانت تهتم بجمال معنى الاسم ونطقه على اي شئ اخر ولم يحرم رجال الدين زمانها الاسم الأمر الذي يجعلنا نتأكد من جواز تسمية اسم فريال في الاسلام دون حرج.

صور اسم فريال

معنى اسم فريال
معنى اسم فريال

بعد ما تعرفنا على معنى اسم فريال والصفات التى يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *