التخطي إلى المحتوى
معنى اسم عبير
معنى اسم عبير

معنى اسم عبير من الاسماء المختلفة والجميلة جدا التى توحى بالجمال ورغم انه اسم قديم ولكنه ما زال موجودا حتى الان واليكم تفاصيل جميع الاسماء العربية والغربية عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب وكذلك معنى اسم عبير بالتفصيل وكل ما يخص هذا الاسم.

معنى اسم عبير

هو اسم معرفة مؤنث يعود أصله إلى العربية وهو يقصد الرائحة الطيبة العطرة وهو يقال عبير الزهور كما يقصد السهم العديد الريش وهو مزيج الطيب مع الزعفران وهو العطر الفواح .

حكم التسمية بذلك الاسم

ذلك الاسم معناه فريد وجميل وهو الرائحة الطيبة العطرة الجذابة ويجوز التسمية به ولا حرج منه .

صفات حاملة ذلك الاسم

شخصيتها قوية تحب الخير وهي مجتهدة وتسعى لتحقيق نفسها كما أنها نشيطة بشكل كبير وتحب التعاون وتحب تحصيل التعليم بالمدرسة ومتفوقة في دراستها كما أنها تحب ممارسة الرياضة .

مشهورين حاملة ذلك الاسم

عبير صبري: وهي ممثلة من أصل مصري وهي تملك موهبة التمثيل منذ الصغر وقد كانت طليعة تواجدها على شاشة التليفزيون عن طريق تقديم برنامج في التليفزيون ثم بدأت في ميدان التمثيل في فيلم الناجون من النار وتوالت بعدها تقديم الكثير من الإجراءات الفنية الشهيرة ولكنها لجات إلي الاعتزال بصفة مؤقت عندما ارتدت غطاء الرأس ولكن عاجلا ما رجعت عقب خلع غطاء الرأس إلي التمثيل وقامت بالتمثيل في فيلم نور عيني وغيرها من الأفعال الفنية وما زالت تقدم الإجراءات الفنية الشهيرة .

عبير عيسى: وهي ممثلة من أصل أردني ولقد بدأ مشوارها الفني في عام 1977 وعملت بعدة أفعال فنية شهيرة منها ضوء اسود , المحتالة وما زالت مستمرة في تقديم الإجراءات الفنية

عبير جابر : وهي مذيعة من أصل كويتي ولقد بدأت بتقديم برنامج أطفال في تليفزيون الكويت وهي شيقة المذيعة حنان جابر .

عبير الشرقاوي: وهي ممثلة من أصل مصري ولقد بدأت في التمثيل خلال التعليم بالمدرسة وقد كانت نفطة مستهل انطلاقها في مسرحية هدية الإرهابية وتوالت عقب ذلك الكثير من العمال الفنية وهي ابنة الفنان جلال الشرقاوي وما زالت تقدم المزيد من العمال الفنية الشهيرة .

صور اسم عبير

معنى اسم عبير
معنى اسم عبير
معنى اسم عبير
معنى اسم عبير

بعد ما تعرفنا على معنى اسم عبير والصفات التى يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *