التخطي إلى المحتوى
معنى اسم سالى
معنى اسم سالى

معنى اسم سالى من الاسماء الجميلة جدا والمختلفة والتى تشمل معانى كثيرة وصفات مميزة وخاصة فهو اسم مختلف عن بقية الاسماء واليكم كل ما يخص اسم سالى بالتفصيل وما يحمله الاسم من صفات ومعانى جميلة عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب واليكم التفاصيل.

معنى اسم سالي

وهو اسم معرفة مؤنث من أصل عربي وهو يقصد الناسية والغافلة عن أمورها وايضا فهو يقصد من أعلن همه وفرج حزنه وهو الناسي لهمومه وهو من نسي الشئ.

صفات حاملة ذلك الاسم

تتصف شخصية ذلك الاسم بأنها شخصية مرحة ومحبة للخير وهي متعاونة وتحب النشاط وهي تحب القراءة وتمتلك موهبة الرسم وهي متفوقة في دراستها وتحب العلم .

حكم التسمية بذلك الاسم

وهي معناه جميل ومميز ويجوز التسمية بها فلا حرج من ذلك الاسم .

مشهورين حاملة ذلك الاسم

سالي القاضي: وهي ممثلة من أصل مصري ولكنها مقيمة في الكويت ولقد عملت في الإذاعة حيث قد بدأت في تقديم برنامج “رأيكم شبان ” على شاشة قناة الراي في عام 2004 ولكنها في أعقاب ذلك اتجهت للتمثيل وقد كانت بدايتها في مسلسل” زمن مريان ” وبعدها واصلت في تقديم المزيد من الممارسات الفنية سواء كانت في السينما أو التليفزيون وما زالت تقدم الكثير من الإجراءات الفنية .

سالي أحمد: وهي ممثلة مصرية وتمتلك موهبة الغناء حيث أنها قد ساهمت في برنامج ستار أكاديمي وقد كانت موهوبة حيث تملك التمكن من الغناء والرقص وايضا التمثيل، قدمت الكثير من الأدوار التمثيلية ونالت على إعجاب المتفرجين.

سالي محمد عبد الله: و هي أول امرأة مصرية قامت بعملية جراحية لتغيير الجنس من أوضح إلي أنثى وتم تحويله وسميت باسم سيد .

سالي فؤاد: وهي مقدمة لبرامج الطهي حيث أنها قد بدأت في التقديم في عام 2010 حيث ازدادت شهرتها وتنقلت بين القنوات الفضائية كما أنها قامت بالنشر نصوص في بعض الصحف والمجلات وما زالت تقدم برامج الطهي وتقدم الإرشادات النافعة لتقليل الوزن .

صور اسم سالى

 معنى اسم سالى
معنى اسم سالى
 معنى اسم سالى
معنى اسم سالى

بعد ما تعرفنا على معنى اسم سالى والصفات التى يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *