التخطي إلى المحتوى
معنى اسم بدران
معنى اسم بدران

اسم بدران يحمل الكثير من المعانى الجميلة والقيمة فكل ام تبحث عن اسم مولولودها منذ أن يكون في بطنها لذلك كان لابد من البحث عن جميع الاسماء الجديدة ومعرفة معانيها كل ذلك عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب.

معنى اسم بدران

اسم بدران بالإنجليزية” Badran ” هو اسم معرفة مذكر من اصل عربي، وهو المثنى من اسم بدر، وهو يقصد القمر في ليلة التمام، وهو يقصد المسرع إلى الشئ قبل غيره من الأفراد، بدران يقصد السرعة والعجلة في تطبيق الشئ.

صفات حاملة اسم بدران

تمتاز شخصية اسم بدران بأنه ذو قلب طيب وحنون.
بصرف النظر عن أنه قوي الشخصية وشجاع.
وهو فطن ومتعاون ويعاون الناس.
أيضاً فهو يحب النشاط والعمل العديد والسعي خلف تقصي ما يتمناه.

حكم الإسلام في التسمية باسم بدران

اسم بدران لا يتضمن على معنى الشرك بالله.
اسم بدران لا يحمل معنى مهين ولا يحمل معنى يسبب الإحراج لم يتسمى به.
اسم بدران هو اسم ذو اصل عربي.
لهذا فهو اسم ممكن التسمية ولا حرج من التسمية به.

مشهورين حاملة اسم بدران

بدران عبد الرحمن السن: وهو دكتور من مواليد عام 1382 هجرية حيث وُلد في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، كما أن أبوه هو الشيخ عبد الرحمن بن عثمان السن، ولقد تمكن من الاستحواذ على دبلوم في جودة الرعاية الصحية، كما حصل على دكتوراه في العلوم الإدارية، ولقد حصل من الاستحواذ على درجة الشهادة الجامعية الأولى في في العلوم الإدارية، وتنقل في العديد من المناصب المتغايرة منها عمل كمستشار في جامعة الأميرة نوره، وعمل أستاذ في قسم الإدارة العامة، وهو عضو في هيئة المدراسة والتعليم في برنامج “دبلوم إدارة الجودة في العقارات الصحية”، وايضا عمل كمعيد في قسم الإدارة العامة.

بدران الشقران: وهو لاعب كرة قدم وقد كان يلعب في نادي الرمثا، وبعدها انتقل للعب في نادي كماز التابع لروسيا، ولقد تمَكّن المساهمة في الكثير من الماتشات والبطولات مع المنتخب الأردني من أهمها دورة الرياضة العربية التاسعة وهي دورة الحسين ولقد حصل على المسابقة الرياضية.

صور الاسم بدران

معنى اسم بدران
معنى اسم بدران
معنى اسم بدران
معنى اسم بدران

بعد ما تعرفنا على معنى اسم بدران والصفات التى يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *