التخطي إلى المحتوى
مصممتها الخاصة تكشف الكواليس

الكاتب: وليد خالد امين
الملكة إليزابيث هتلبس إيه فى الكريسماس؟ مصممتها الخاصة تكشف الكواليس

من الاجتماعات إلى وجبات الغداء المرتقبة والحفلات الحكومية داخل قصر باكنجهام، تتمتع الملكة إليزابيث بجدول أعمال مزدحم خلال موسم الأجازات، وهو ما يحتوي العديد من التغييرات في الملابس الخاصة بها.

وقالت إنجيلا كيلي المساعدة الشخصية للملكة إليزابيث ومصممة أزياءها منذ 25 عاما، إن الملكة مشغولة على نحو كبير وان احتفالات الكريسماس قد تشمل ارتداء الملكة ما يقرب من سبعة أزياء مختلفة في يوم واحد بحسب صحيفة بيبول.

واضافت كيلي البالغة من العمر 61 عاما أنها وضعت رسومات لفساتين السهرة لكى تنظر إليها الملكة إليزابيث لتختار ما تود ارتداءه، موضحة أنه بمجرد اختيار الملكة لأزيائها سوف يتم تعليق إشعار مكتوب يشرح ما سوف ترتديه الملكة بحيث يمكن للعاملات اختيار أزيائهن المناسبة.

الملكة ومصممة أزياءها

واوضحت كيلي انه في حالة حدوث صدام أزياء في ما يتعلق بتشابه الالوان مع الملكة، لن تكون إشكالية إذا تعلق الامر بعائلتها او الضيوف الذين يشعرون انه لا ينبغي أن يكونوا مرتدين نفس لون أزياء صاحبة الجلالة، على الرغم من أن الملكة لن تمانع في حدوث ذلك “.

وقد كانت إنجيلا حصلت على الضوء الأخضر للمرة الأولى بإذن غير مسبوق لكتابة كتاب عن الملكة فى يوبيلها الماسى، حيث نشرت كتابها باسم “الوجه الآخر من العملة.. الملكة وصانعة الثياب والخزانة” أو ” ‪The Other Side of the Coin: The Queen, the Dresser and‬ ‪the Wardrobe‬”، وتم نشره خلال نوفمبر الماضى، لترصد فيه أسرار 25 عامًا من الشغل داخل القصر الملكى البريطانى.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *