التخطي إلى المحتوى
ليفربول الإنجليزى ينافس بـ4 أهداف حديثة على لقب الأجمل فى ليفربول بالعقد الأخير

الكاتب اسراء احمد

رشح نادى ليفربول الإنجليزى 4 أهداف للنجم المصرى محمد صلاح للفوز بلقب أجمل هدف فى عام 2019، ونشر نادي ليفربول، عبر صفحته الحكومية على “تويتر”، اليوم الاثنين، أجمل 10 أهداف سجلها نجوم الفريق لعام 2019 لاختيار أجملها من منحى جماهير الفريق التى ستقوم باختيار أفضل هدف أحرزه الفريق فى كل عام من الأعوام الـ10 الأخيرة بكافة البطولات.

كلوب: كل فرق الدوري الإنجليزي تقاتل أمامنا
أهداف محمد صلاح المرشحة لجائزة الأفضل جاءت أمام تشيلسي ومانشستر سيتي وأرسنال وسالزبورج النمساوى.

للمشاركة فى التصويت اضغط هنا

وقد كان نادي ليفربول الانجليزي رشح في وقت أسبق 3 أهداف للنجم المصرى محمد صلاح للفوز بلقب أجمل هدف فى عام 2017، أهداف محمد صلاح في شباك ارسنال وستوك سيتي وايفرتون تواجدت ضمن لائحة الاهداف المرشحة لجائزة “الأجمل” في عام 2017، كما تم ترشيح 5 أهداف أخرى لـ”الفرعون المصري” عن عام 2018.

واحتل محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، المركز السادس فى لائحة أفضل لاعبى العالم لعام 2019 استناداً لمجلة “World Soccer” البريطانية، فى الوقت الذى تم فيه اختيار ليونيل ميسي زعيم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الإسبانى أفضل لاعب فى العالم، بعد أن سبق وتوج بجائزة “ذا بيست” من منحى التحالف الدولي لكرة القدم “فيفا”، و”الكرة الذهبية” من منحى مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.

ليونيل ميسي حصل على 613 صوتاً ليتفوق على فيرجيل فان دايك مدافع منتخب هولندا ونادى ليفربول الإنجليزي الذي حل ثانياً بعد أن حصد 602 صوتاً، في حين جاء رأس حربة ليفربول، ساديو ماني، في المركز الثالث بعد أن حصل على 366 صوتاً.

وجاء كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي يوفنتوس الايطالي في المركز الرابع بعد أن حصل على 307 أصوات، ثم كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي خامساً بـ 216 صوتاً، ثم محمد صلاح بـ 200 صوت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *