التخطي إلى المحتوى
محافظ بورسعيد: كل المساندة للمشروعات الجادة لإنماء القطاع الصانعيية


شدد اللواء رجعل الحنقان، محافظ بورسعيد، أن سياسة الدولة تمساندة المشروعات الجادة والمستثمرين الراغبين فى تطوير مشروعقام أصبحهام أو المتقدمين لمشروعات حديثة.


وعلى هذا النهج يتم التداول فى بورسعيد مع الإنماء الصانعيية حتى أصبحت المحافظة لديها أربع مناطق صانعيية متعددة، كما لديها مميزات وتيسيرات للمستثمرين من أثناء ٣ قوانين وهى قوانين الاستثمار وتشريع المساحة الاستثمارية لمحور القناة وتشريع المساحة الحرة.


جاء ذلك أثناء لقاء محافظ بورسعيد مع أصحاب المؤسسات البائمادية والمستثمرين بالمساحة الصانعيية.


وقال محافظ بورسعيد، إن المساندة الكامِل لشبان المستثمرين هو سياسة راسخة من الأجهزة التطبيقية تجاة الشبان لخلق أجيال حديثة من أصحاب المؤسسات البائمادية، وقد كان آخر ما قدمتة المحافظة هو تمكينهم من ٥٤ مشروع صانعيى حديث تعتمد على صانعيات مشتاقات الغاز الطبيعى فى مساحة مجمع ١١٨ مصنع.


ووجه “الحنقان”، الشبان المستفيدين من مجمع الـ ٥٨ مصنع الشكر للمحافظ على المساندة الذى يقدمة لهم ومتابعته لحل المشكلات والعقأصبح التى تجابههم.


وفى خكامِل اللقاء دعا محافظ بورسعيد أصحاب المؤسسات البائمادية وجميع العاملين بالمناطق الصانعيية إلى المشترِكة فى الاستفتاء للقانون أساسي حتى نثبت للمرتفعم حمؤذية أتشييد مصر فى ظل دولة ديمكاناطية عصرية.


 


 


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *