التخطي إلى المحتوى
مانشستر يونايتد يقوم باستضافة السيتى فى قمة إنجليزية بكأس الرابطة

الكاتب اسراء احمد

يستعد ملعب أولد ترافولد لاحتضان ماتش مانشستر يونايتد مقابل مانشستر سيتى فى ذهاب نصف ختامي كأس الرابطة الإنجليزية، في ديربي محرض ومنتظر لمحبي الكرة الإنجليزية.

كان مانشستر يونايتد قد تأهل إلى دور نصف الختامي عقب أن تجاوز كولشيستر في دور ربع الختامي ومن قبله كان قد تجاوز عقبة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج في دور الـ16 عندما تفوق عليه بفضل الهدف الرائع الذي سجله راشفورد من كرة حرة مباشرة، أطلقت للعنان المقارنات بينه وبين كريستيانو رونالدو.

في المقابل، تواجد مانشستر سيتي في هذا الدور بعد أن تفوق على أوكسفورد يونايتد في ربع الختامي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقبلها كان قد حقق الفوز على ساوثامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما هي عادة الفريق الذي يحظى بقرعة سهلة مقارنًة بغيره في ماتشات الكئوس المحلية.

يغيب عن مانشستر يونايتد الذى يسعى العملاق الإنجليزي من خلالها للعودة للألقاب مرة أخرى، كل من ماكتوميناي وبول بوجبا عن مانشستر يونايتد للإصابة.

يفتقد مانشستر سيتي لخدمات الثنائي ليروي ساني وإيميريك لابورت للإصابة، على الرغم أن الفرنسي شارك في جزء من التمرينات الكاملة هذا الأسبوع، ولكنه لن يساهم في أي لقاء حتى تكتمل لياقته البدنية.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *