التخطي إلى المحتوى
مانشستر سيتي يتفوق على كريستال بالاس بمقصد فى نصف المباراة الأول.. مقطع مرئي


اختوقع الشوط الاول من عمر الماتش التي تجمع بين ناديا مانشستر سيتي وكريستال بالاس بملعب “سيلهرست بارك”، ضمن مأسبقات الجولة الـ 34 من عمر مأسبقة الدوري هذه اللّحظةجليزي الفاخر “البريميرليج”، بتفوق مان سيتي بمقصد دون مقابل.


جاء مقصد مانشستر سيتي من أثناء رحيم سترلينج في الدقيقة 15، لينجح في إلحاق زيادة عن 20 مقصدا في كل البطولات لموسمين متتاليين للمرة الأولى في مسيرته.



ويخوض مانشستر سيتي ماتش كريستال بالاس اليوم بتشكيل يضم كلاً من، إيدرسون في حراسة المرمى، ووكر، كومباني، لابورت، ميندي، جوندوجان، دي بروين، ديفيد سيلفا، رحيم سترلينج، ليروي ساني، سيرجيو أجويرو، وعلى مقاعد البدلاء، موريتش، دانيلو، ستونز، بيرناردو سيلفا، رياض محرز، أوكامِلندي، جيسوس.


ويسعى أن مانشستر سيتي للثأر من الهزيمة التي تعرض لها أمام كريستال بالاس بنتيجة 2 – 3 في ماتش الدور الأول التي جمعتهما بملعب “الاتحاد”، بمنحى إسترجعة توازنه بعد الهزيمة التي تعرض لها الثلاثاء الأسبق أمام توتنمهم بمقصد دون مقابل في الماتش التي جمعتهما بملعب “وايت هارت لين”، في “ذهاب” ربع خكامِلي دوري ابطال اوروبا.


في حين يسعى أن كريستال بالاس لتقصي المكسب الثاني على التقاضي أثناء موسم واحد أمام مانشستر سيتي في الدرجة الفاخرة منذ موسم 1972 – 1973.


ويتمنى مانشستر سيتي في تقصي المكسب بماتش اليوم بمقصد إسترجعة صدارة الدوري هذه اللّحظةجليزي وإنتظار عطية تشيلسي بتقصي المكسب على ليفربول الاحترافي ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح نحوما يتقابل الفريقان في الخامسة والنصف عشية اليوم بملعب “منخاريلد”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *