التخطي إلى المحتوى
لاسارتي يضع تدبير الأهلي للثأر من بيراميدز فى “مران سرى” اليوم


يختتم فريق الكرة بالنادى الأهلى عشية اليوم، الأربعاء، استعداداته لمباراة بيراميدز المهمة المقرر لها الثامنة من عشية غدٍ باستاد بتروسبورت فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ25 للدورى الفاخر.


ويدخل الفريق معسكرًا مقفلًا عقب مران اليوم حيث سيدخل المارد الأحمر معسكرًا مُإغلاقًا استعدادًا للمباراة المنتظرة التى يتطلع أثناءها المارد الأحمر للفوز بهدف الحفاظ على قمة الدورى بهدف استمرار سفرية الحفاظ على اللقب المحلى لتعويض جماهيره عن الخروج من مونديال دورى أبطال أفريقيا مؤخرًا على حساب صن داونز الجنوب أفريقى.


ويجتمع مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق مع لاعبيه عقب مران اليوم بهدف مشاهدة عدة لقطات لفريق بيراميدز لمعرفة نقاط الشدة والضعف فيه كما سيُشاهد لاسارتى مع لاعبى الفريق لقطات لعدة ماتشات للمنافس خاصة لقاء الدور الأول فى الدورى والذى فاز فيه بيراميدز بهدفين لهدف.


ويقوم المدير الفنى الأورجويانى بوضع تدبير الفوز على بيراميدز غدًا والثأر منه خاصة أن الفريق فى إحتياج مُلحّة للفوز لإسعاد جماهيره بهدف بدل جماهيره عن الخروج الأفريقى، ويتدرب الأهلى اليوم وأمس فى استاد التتش بعيدًا عن وسائل الإعلام حيث طلب لاسارتى أن يكون المران سريًا بهدف التركيز والابتعاد عن الإعلام .


 


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *