التخطي إلى المحتوى
كيف دافع  كلوب عن ماني أمام اتهامات جوارديولا

الكاتب اسراء احمد

دافع المدرب الألماني يورجن كلوب، المدرب الرياضي لفريق ليفربول الإنجليزي، عن لاعبه النجم السنغالي ساديو ماني، من الاتهامات التي وجهها له المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي.

جوارديولا كان قد قام باتهام اللاعب بتعمده الوقوع في منطقة العقوبة، إلا أن يورجن كلوب تصدى لهذه الاتهامات ورد عليه مدافعا عن لاعبيه.

كلوب صرح في إفادات صحفية: لست واثقا ما لو كان جوارديولا يتحدث عن ساديو أو عنا على العموم، لم أسمع اسم ساديو، ولا أدري كيف نستطيع أن نعرف بهذه السرعة ما وقع في الماتش.

مدرب الريدز ألحق: كل ما يمكنني قوله هو أن ساديو لا يتعمد السقوط، حصلت حالة في ماتش أستون فيلا تخللها احتكاك سقط من بعده أرضا، على الارجح لم تكن ركلة عقوبة، إلا أن كان هنالك احتكاك، وهو لم يقم بعرقلة نفسه بقدمه.

ماني كان قد حصل على كارت إنذار في ماتش فريقه في مواجهة أستون فيلا، لما اعتبره الحكم سقوطا متعمدا في المساحة للاستحواز على شوطة جزاء، قبل أن يصنع تمريرة حاسمة ويسجل هدفا متأخرا ليهدي فريقه الفوز 2-1.

يشار إلى ان ملعب “أنفيلد” موطن ليفربول سيحتضن مباراة من المعيار الثقيل البَينُ متقدم في ترتيب “البريميرليج” ليفربول والوصيف الجاري مانشستر سيتي، الاحد المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *