التخطي إلى المحتوى
كلوب: لا أعرف مركز مورينيو كلاعب ابحثوا على جوجل.. فيديو

الكاتب اسراء احمد

تلقى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول سؤالا من أحد الصحفيين فى مؤتمر صحفى عقده اليوم قائلا: “هل كنت أفضل من مورينيو كلاعب؟” وذلك على هامش مواجهة فريقه مقابل توتنهام يوم غد السبت فى محيط مسابقات الجولة الـ 22 من الدورى الإنجليزى الممتاز على ملعب توتنهام الجديد فى العاصمة الإنجليزية لندن، والتى يستعد لها محمد صلاح نجوم ليفربول.

وقال كلوب ردا على السؤال: “أنا لا أعرف الحقيقة إذا كنت أفضل من مورينيو كلاعب أم لا، أعتقد أنه كان حارس مرمى.. هل يعرف أى منكم مركز مورينيو؟”.

وأجابه أحد الصحفيين: “لقد لعب كحارس مرمى فى ماتش خيرية وشارك كبديل”، فرد كلوب قائلا: “يمكن لأى أحد أن يلعب كحارس مرمى إذا لم يستطع المشى”، وأضاف: “ابحثوا عنه على جوجل لتعرفوا أين لعب، أنا لدى متسع من الوقت”.

وأتت إجابة أخرى تقول أنه لعب كلاعب وسط، فرد كلوب ضاحكًأ: “آسف يا جوزيه”.

وعن البرتغالي مورينيو قال “مدرب عالمى بعقلية خاصة، يرغب فى الفوز وأنا أحترم ذلك عديدًا، يسعى استخدام أقصى ما لدى فريقه فى هذه الحالة، هذا ما يفعله المدربون”.

وتطرق كلوب فى المؤتمر الصحفى للحديث عن توتنهام وأوضح قائلا: “مشكلتى الأضخم الآن هى توتنهام وليس الأرقام القياسية، كيف يفكرون ويلعبون، هذا هو همّى الأوحد”.

وواصل كلوب قائلا “ميلنر وكيتا غير جاهزين من أجل اصابات عضلية، لن يشاركا هذا الأسبوع وفى الأسبوع المقبل سنرى، شاكيري تدرب على نحو طبيعى، لوفرين وفابينيو سيعودان للتمرينات الجماعية الأسبوع المقبل”.

وتابع كلوب قائلا عن فوز مانى بجائزة الأفضل فى أفريقيا :”الأعوام الماضية حظينا باللاعبين الذي توجوا بتلك الجائزة، دائمًا يستحقونها، هذا أمر رائع، هذا يعطي النادى دفعة فى ذلك الجزء من العالم”.

وعن لقاء توتنهام تحدث كلوب “نتوقع فريق ممنهج للغاية فى الدفاع والهجمات المرتدة، فريق جيد للغاية من الناحية الفنية، لديهم العديد من لاعبى الوسط الذين بامكانهم اللعب بسرعة، كما أن ذلك متواجد أيضًا على الأطراف”.

وتابع :”لسنا متأكدون الأمر الذي بإمكانهم فعله، مورينيو يحظى فريق مخلتف ولاعبين متخلفين كذلك، هذا طبيعى، تحليلنا دائمًا ما يعتمد على الحقائق، نريد أن نكون غير متوقعين”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *