التخطي إلى المحتوى
كريستيانو رونالدو يدعوا من أجل شفاء لاعب برشلونة..

الكاتب اسراء احمد

مساندة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، مواطنه وزميله في منتخب البرتغال أندريه جوميز، وذلك بعد إصابته الخطيرة التي تعرض لها أثناء ماتش فريقه إيفرتون أمام توتنهام.

كريستيانو وجه برقية مؤثرة لأندريه جوميز عقب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في الماتش، مؤكدا أنه يدعو فأنه بالشفاء العاجل والعودة سريعا للملاعب.

رسالة “الدون” أصدرها عبر حسابه الشخصي على موقع الاتصال الاجتماعي “إنستجرام” حيث نشر صورة تجمعه مع مواطنه جوميز وقال فيها: سوف نصلي من أجل الشفاء السريع، أنا متأكد بأن جوميز سيرجع أشد.

جوميز – لاعب برشلونة الأسبق – يجابه خطر الغياب لفترة عام في أعقاب تعرضه لإصابة مروعة أثناء المباراة التي اختتمت بالتعادل الإيجابي 1-1 أمام توتنهام بملعب “جوديسون بارك” أثناء المرحلة الـ11 من البريميرليج.

نادي إيفرتون الإنجليزي أكد في إعلان حكومي أنه يتوقع تماثل اللاعب البالغ من العمر 26 عاما للشفاء على صوب كامل، وسط مخاوف تؤكد بأن مسيرته الاحترافية أصبحت في خطر بعد تلك الإصابة.

جوميز كان قد تعرض لتدخل قوي من مهاجم توتنهام، الكوري الذي بالجنوب “سون هيونغ مين”، قبل أن يصطدم بزميله الأخير المدافع الإيفواري سيرج أورييه، متسببا بخلع في الكاحل اليمين، حيث يخضع إلى عملية جراحية الاثنين المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *