التخطي إلى المحتوى
صحيفة بريطانية تقوم باتهام زوجة نجم الجزائر رياض محرز بالخيانة.. صور

الكاتب اسراء احمد

ردت ريتا جوهال، زوجة النجم الجزائري رياض محرز، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على ما أثير حديثا بشأن تواجدها داخل ملهى ليلي برفقة الملاكم الأمريكي، ديونتاي وايلدر.

صحيفة “ميرور” البريطانية، كانت قد ذكرت أن ريتا جوهال شوهدت جالسة في الـ23 من أغسطس الماضي مع الملاكم الأمريكي، ديونتاي وايلدر صاحب الـ 34 عاما، في ملهى ليلي يحظى بشعبية كبيرة بين لاعبي كرة القدم في مدينة مانشستر، وقد كان هناك انسجام ظاهر بين الثنائي أثناء الأمسية.. بحسب ما أفادت به مصادر للصحيفة.

ريتا جوهال نشرت على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة من تقرير صحيفة “ميرور”، وأرفقته بتعليق جاء فيه: إن ما نشرته الصحيفة البريطانية عار من الصحة، وكله افتراء وكذب.

زوجة اللاعب أضافت: رسالة للذين لا لديهم عقلا، الذين لم أكن أعرف بأنهم موجودون قبل ظهور “إنستجرام”.. أغلقوا أفواهكم رجاء.. هذا كذب وافتراء، نحن لم نتحدث إلا عن الشغل، لا يبقى أي شخص تعرض للصدمة، في دلالة لتأكيد وسائل الإعلام البريطانية على أن محرز تعرض للصدمة بعد سماعه بتفاصيل تلك الواقعة.

الصحيفة، كانت قد ذكرت أن محرز البالغ من العمر 28 عاما، أصيب بصدمة كبيرة لدى سماعه بأن قرينته قضت أمسيتها على مائدة وايلدر في الملهى الليلي.. مشيرة حتّى محرز ملتزم بتعاليم ديانته الإسلامية ويمتنع عن شرب الكحول والدخول إلى الملاهي الليلية.

يشار حتّى ريتا تبلغ من العمر 25 عاما، وهي بريطانية من أصل هندي، وتزوجها محرز في أغسطس عام 2015، وأنجبت منه ابنتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *