التخطي إلى المحتوى
شاهد اهداف العالم ليوم الاحد  ليفربول 1-0 إيفرتون والاهلى والزمالك والخ  فيديوهات

الكاتب اسراء احمد

شاهد اهداف العالم ليوم الاحد فيديوهات
شهد أمس الأحد العديد من الأهداف فى ملاعب كرة القدم، لعل أبرزها تأهل فريق ليفربول إلى دور الـ32 من مونديال كأس التحالف الإنجليزي بالفوز على إيفرتون 1-0 ، وفوز الأهلى والزمالك فى الدورى المصرى على كل من نادى مصر وطنطا 3-1 و3-2 على التوالي.

كاس التحالف الانجليزي

ليفربول 1-0 إيفرتون

تأهل فريق ليفربول إلى دور الـ32 من مونديال كأس الإنجليزي بعد أن حقق فوزا صعبا على نظيره إيفرتون بنتيجة 1-0، خلال الماتش التي جمعت الفريقين الأحد على ملعب “أنفيلد”، وذلك ضمن مسابقات الدور الثالث لبطولة كأس التحالف الإنجليزي.

تشيلسي 2-0 نوتينجهام فورست

تأهل فريق تشيلسي إلى دور الـ32 من مونديال كأس التحالف الإنجليزي بعد فوزه على نونتجهام فورست بنتيجة 2-0 في الماتش التى جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج ضمن ماتشات الدور الثالث للبطولة.

ميدلزبره 1-1 توتنهام

تعادل توتنهام مع مضيفه ميدلزبره بشق الأنفس بنتيجة 1-1 حيث تقدم أصحاب الملعب عن سبيل أشلي فليتشر في الدقيقة 50 وتعادل لوكاس مورا في الدقيقة 61، ليتم إرجاع الماتش في وقت سوف يتم تحديده لاحقا على ملعب توتنهام لتحديد المتأهل منهما إلى دور الـ32.

جيلينجهام 0-2 وست مهم

تأهل وست مهم بصعوبة إلى دور الـ 32 من كأس التحالف الإنجليزى، بعد الفوز على مضيفه جيلينجهام بهدفين دون رد، فى الماتش التى تمت إقامة بينهما على ملعب “بريستفيلد” فى دور الـ 64 من المسابقة.

الدوري الايطالي

روما 0-2 تورينو

تلقى فريق روما خسارة مفاجئة على ملعبه “الأولمبيكو” امام ضيفه تورينو 2-0 ، خلال الماتش التى جمعت الفريقين مساء الأحد، فى الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي “كالتشيو”.

كأس فرنسا

باريس سان جيرمان 6-0 ليناس

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزا كبيرا بسداسية نقية على نظيره ليناس مونتليري، فى الماتش التى جمعت الفريقين مساء الأحد، ضمن لقاءات دور الـ 64 من مونديال كأس فرنسا على ملعب الأخير.

الدوري المصري

الأهلي 3-1 نادي مصر

انتهت أحداث ماتش الأهلي ونادي مصر بفوز الفريق الأحمر 3/1، أحرزها جونيور أجاي ومروان محسن هدفين، فيما أحرز أحمد الشيخ هدف نادي مصر الأوحد، في المواجهة التي تمت إقامة بينهما مساء الأحد على ملعب ستاد القاهرة، والتي جاءت ضمن ماتشات الجولة الثانية عشر من مونديال الدوري العام.

طنطا 2-3 الزمالك

انتهت ماتش الزمالك وطنطا بفوز الفريق الأبيض 3 / 2  فى الماتش التى تمت إقامة بينهما الأحد، على ستاد غزل المحلة، فى الجولة الجولة الثانية عشر من مسابقة الدورى الممتاز.

المقاولون العرب 1-1 مصر المقاصة

انتزع مصر المقاصة نقطة ثمينة من المقاولون العرب، بعد أن تعادل أولاد الفيوم بنتيجة 1/1 مع ذئاب الجبل خلال الماتش التي استضافها استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في إطارات مسابقات الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *