التخطي إلى المحتوى
سلسلة هواوي P30 تحقق مبيعات قياسية في السوق المصرى

اسراء احمد


هواوي P30 Lite ينال اعجاب وإشادة المستخدمين الشبان


أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن تقصي مبيعات قياسية لسلسلة هواتفها P30 التي أطلقتها في السوق المصري منذ أيام، حيث تحتوي هواتف السلسلة على P30، P30 Pro والهاتف الشبابي P30 Lite. يقال أن سلسلة هواوي P30 لاقت نجاحاً كبيراً في الأسواق العالمية بعد الكشف عنها في باريس أواخر الشهر الأسبق، وهذا يجيء نظراً للإمكانيات المتطورة التي تحتوي عليها هواتف السلسلة مثل الكاميرا الرباعية من لايكا في هاتفي P30 وP30 Pro، بكاميرا سيلفي SuperStar 32 ميجابكسل المزودة في هواوي P30 Lite والتي تعمل مع تأثيرات التجميل المدعوم بالذكاء الاصطناعي.


وبهذه المناسبة، صرح “كيث لي”، نائب رئيس هواوي في مصر قائلاً، ” تعتمد سلسلة هواوي P30 الحديثة على المقاييس الأساسية التي ترتكز عليها سلسلة P من هواوي وهي التمتع بأكثر الإمكانيات التصويرية ابتكاراً التي تقدمها هواوي في هواتفها. وهذا ما يتطلع اليه فئة كبيرة من المستخدمين، لهذا لاقت سلسلة P30 نجاحاً باهراً في السوق المصري بتحقيق تأدية مبيعات قوي في مرحلة قصيرة جداً، طليعة من طرحها للحجز المسبق والتي أقبل عليها عدد هائل من المستخدمين الأمر الذي أدي الي اقتراب نفاد المقدار في وقت قياسي لم يتعدى أيام ضئيلة من إطلاق الحملة، ووصولاً الي تقصي مبيعات قياسية منذ إطلاق السلسلة التي لم يتجاوز عليها إلا أسبوع واحد.”


يقدم هواوي P30 Lite الشبابي كاميرا سيلفي SuperStar 32 ميجابكسل تعمل مع تأثيرات التجميل المدعوم بالذكاء الاصطناعي. في حين يتميز الهاتف بنظام كاميرا خلفية ثلاثية العدسات يحتوي عدسة تصوير واسع على نحو كبير مع كاميرا أساسية وثانوية. وتسمح الكاميرا الأساسية 24 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8 إمكانية دخول مقدار ضوء أضخم. وتدعم الكاميرا الثالثة ذات زاوية التصوير الواسع على نحو كبير 8 ميجابكسل ميدان رؤية يبلغ إلى 120 درجة – وهو ضعف ما تقدمه الكاميرات التقليدية – الأمر الذي يسمح للمستخدمين بالتقاط صور أكثر وضوحا مع ميدان رؤية أوسع.


cc4b5338-ba46-4c71-bfe3-49fd04250384


دمجت هواوي فى هاتفيها P30 وP30 Pro إمكانيات تنافس الكاميرات الاحترافية، مثل مستشعر الصورة المبتكر (HUAWEI SuperSpectrum)، والعدسة البصرية (HUAWEI SuperZoom)، والكاميرا الحديثة التي تعمل بتقنية أشعة الليزر تحت الحمراء لقياس المسافة عن المرأى المطلوب تصويره، والتي تسمى (Time of Flight) أو اختصاراً «ToF»، بالإضافة إلى تقنية متقدمة لتثبيت الصورة بصرياً وبالاعتماد على الذكاء الاصطناعي. وهكذا اعتماداً على هذه التقنيات الثورية، يقدم هواوي P30 وP30 Pro للمستخدمين إمكانيات مدهشة لالتقاط الصور وتسجيل مقاطع مقطع مرئي في جميع الأجواء وحالات الاستخدام.


 


والمهم ذكره، أن هواوي على موعد جديد من تقصي سلسلة نجاحات باهرة من أثناء إطلاق سلسلة هواتف P30 المتواصلة في تقصي مبيعات قياسية في السوق المصري من أثناء تقديم مقاييس حديثة ومبتكرة للتصوير الفوتوغرافي بواسطة الهواتف الفطنة.

e91d2b75-b1f3-49f7-8365-47c19cffbf04


 


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *