التخطي إلى المحتوى
رسائل وداع ودموع 2019

رسالة وداع حزينة,رسالة وداع لحبيبتي,رسالة وداع للحبيب,رسالة وداع للحبيب طويله,رسائل وداع وفراق للابد,كلمات وداع قصيره,رسائل وداعالاصدقاء,كلمات وداع للمسافر,رسائل وداع الحبيب ,رسائل وداع ودموع 2019,رسائل وداع للحبيب,رسائل وداع وفراق للابد,رسائل وداع الاصدقاء,رسالة وداع لحبيبتي,رسالة وداع حزينة,رسالة وداع للحبيب طويله,كلام عن الفراق والوداع,رسائل حزينه عن فراق الاصدقاءونتمني ان موقعنا ينال اعجابكم موقعنا حلم ويب.

عبارات وداع حزينة

  • الوجع أن أحبك بعمري وعمرك يصبح لغيري.
  • قمة العذاب أنك تشتاق لشخص وأنت تحاول أن تنساه.
  • يؤلمني الصمت وتؤلمني الحياة وتؤلمني عواقب البوح.
  • وصلت لمرحلة لا أجبر أحد على البقاء معي ولا أندم على فراق أحد.
  • لولا الصدمات لبقينا مخدوعين لمدة أطول هي قاسية لكنها صادقة.
  • أصعب شعور بالدنيا عندما تحب بشكل كبير وتطرد من قلب من تحب دون سابق إنذار.
  • أدري في يوم إني بودعك بدموع عيني، وقلبي بيصرخ لك عن حنيني، تكفى ابقى لا تبتعد.
  • ساعاتنا في الحب لها أجنحة ولها في الفراق مخالب وكمْ يَمْضي الفراقُ بِلا لقَاءٍ، ولكِنْ لا لقَاءَ بِلا فراقِ.
  • هجرت بعض أحبتي طوعاً لأنّني رأيت قلوبهم تهوى فراقي، نعم اشتاق ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي.
  • أكره مراسم الوداع، الذين نحبهم لا نودعهم، لأننا في الحقيقة لا نفارقهم، لقد خلق الوداع للغرباء وليس للأحبّة.
  • نعم سأرحل ولكن دون وداع.. سأرحل دون أن يشعر قلبك برحيلي.. سأرحل ولكن أحاول أستجمع أحاسيس قلبي.. ساعدني أيها القلب كي أرحل.
  • لحظات الوداع، لحظات شبيهة بالصدق، كثيفه الفضول بالغة التوتر، تختزل فيها التفاصيل التافهة وتتعامل مع الجواهر، تتألق البصيرة وتتوهج الروح.
  • في كل لحظة نلعن الوداع ألف مرة وننهال عليه باللوم والعتب؛ لأنّه يحول دون بقائنا مع من نحب ومن نصادق، ولكن هل فكّرنا يوماً بإلقاء اللوم على اللقاء.
  • ان الفراق فراق القلوب والوداع هو وداع المشاعر فكيف تودع شخص عزيز عليك دون أن تجرحه دعنى أساعدك فى توديع رفيقك بطريقة جيدة وتخطى هذه المرحلة.
  • إذا قررت يوماً أن تترك حبيباً فلا تترك له جرحاً، فمن أعطانا قلباً لا يستحق أبداً منا أن نغرس فيه سهماً أو نترك له لحظه ألم تشقيه، وما أجمل أن تبقى بيننا لحظات الزمن الجميل.
  • تراني ما أقدر على فرقاك، لا ترحل وتعال نور دنيتي بجفناك، عسى العين ما تبجيك ولا حتى القلب ينساك، توداعنا نحاول بصبر نخفي بها العبرات، أخاف الليالي اللي مضت معاد تجمعنا، وأنا عندي يقين إنه ما راح يرجع زمان.
  • إذا جلست يوماً وحيداً تحاول أن تجمع حولك ظلال أيامٍ جميلة عشتها مع من تحب، اترك بعيداً كل مشاعر الألم والوحشة التي فرقت بينكما حاول أن تجمع في دفاتر أوراقك كل الكلمات الجميلة التي سمعتها ممن تحب، وكل الكلمات الصادقة التي قلتها لمن تحب.
  • بعد الفراق لا تنتظر بزوغ القمر لتشكوا له ألم البُعاد، لأنه سيغيب ليرمي ما حمله ويعود لنا قمراً جديداً، ولا تقف أمام البحر لتهيج أمواجه وتزيد على مائه من دموعك لأنه سيرمي بهمك في قاع ليس له قرار، ويعود لنا بحر هادئ من جديد، وهذه هي سنة الكون، يوم يحملك ويوم تحمله.
  • إذا شاءت الأقدار واجتمع الشمل يوماً فلا تبدأ بالعتاب والهجاء والشجن، وحاول أن تتذكّر آخر لحظة حب بينكما لكي تصل الماضي بالحاضر، ولا تفتش عن أشياء مضت لأن الذي ضاع ضاع، والحاضر أهم كثيراً من الماضي، ولحظة اللقاء أجمل بكثير من ذكريات وداع موحشة، وإذا اجتمع الشمل مرّةً أخرى حاول أن تتجنّب أخطاء الأمس التي فرّقت بينكما لأن الإنسان لا بدّ أن يستفيد من تجاربه.
  • إذا اكتشفت أنّ كل الأبواب مغلقة وأن الرجاء لا أمل فيه وأن من أحببت يوماً أغلق مفاتيح قلبه وألقاها في سراديب النسيان هنا فقط أقول لك إن كرامتك أهم كثيراً من قلبك الجريح حتى وإن غطّت دماؤه سماء هذا الكون الفسيح فلن يفيدك أن تنادي حبيباً لا يسمعك، وأن تسكن بيتاً لم يعد يعرفك أحد فيه، وأن تعيش على ذكرى إنسان فرّط فيك بلا سبب، في الحب لا تُفرّط فيمن يشتريك، ولا تشتري من باعك ولا تحزن عليه.
  • لا بأس أن تحزن على فراق هذا الشخص: أنت إنسان ولكل إنسان طاقة لن يستطيع التحمل بعدها لذلك لا بأس أن تبكى بعد الوداع أو تشعر بالحزن لتوديع رفيقك لا تتظاهر بالقوة أو تشغل نفسك فى أي شيء أخر بينما تتأكلك هذه المشاعر من الداخل دون أن تدرى فأفضل وسيلة للتخلص من هذه الطاقة السلبية هي اخراجها لا كبتها، فالكبت دائماََ يولد الأنفجار لكن إحذر من أن تطول مدة حزنك أو تتحول إلى أكتئاب كن قوياََ وواجه الأمور وتخطاها.
  • أن كنت ستغادر فأترك ذكرى طيبه: فإن كنت مرغماََ على مفارقة أعز الاشخاص على قلبك سواء كان حبيبك أو صديقك أو فرد من عائلتك هذا لا يعني أنك لا تستطيع قضاء بعض الوقت معه قبل أن تغادر فلا تفوت الفرصه إذا كان الوقت يسمح امضى الساعات الأخيرة معه ما قبل الوداع واحرص على الاستمتاع بكل لحظة منها اذهبا إلى مكانكما المفضل افعلو أي شيء تستمتعان به سوياََ حتى لو كان سخيفاََ لا يهم فقط أترك له ذكرى جميلة يتذكرك بها دائماََ.
  • الوداع هى أصعب كلمة ينطقها العشاق كلمة تحمل الكثير من الدموع والألام والأهات فهى بمعناها جرح كبير وعميق فى القلب الوداع كلمة لا نشعر بوجودها إلا مع لحظات الزمن عند لحظة الاشتياق تكون قمة الاحساس بتلك الكلمة فإذا كان الوداع صعباََ فالفراق والرحيل أصعب فهى كلمات قد تتشابه ولكن المعانى تختلف بينهم ولكن يشترك بينهم شيء واحد أننا نشعر أن فقدنا شخص عزيز علينا ولا نتوقع خسارته ابداََ ولم نتكلم معه ولم نسمع منه كلام فى الحب مرة أخرى.
  • أخبره بشعورك وكيف تشعر: لا بأس أن تعبر له عن مشاعرك وتخبره كم ستشتاق إليه ولأوقاتكما معاََ وتسمعه أجمل كلام في الحب وأنك لن تنساه أبداََ بعد الفراق، إن كنت لا تجيد التعبير عن مشاعرك بهذه الطريقة أو لم تجد الفرصة المناسبة لذلك فأكتب كل ما تشعر به وماتريد إخباره إياه فى خطاب وأعطه له لكن إحرص على إلا يبدو خطاباََ كئيباََ ذكره ببعض المواقف المضحكة والنكات الظريفة أو بعض الكلمات التى لا يفهمها سواكما إجعله ينهى الخطاب ببسمة على شفتيه بعد الوداع وليس بدمعة حزن على فراقك.
  • لحظات الوداع هى أقسى تجربة يمر بها أى أنسان صفعه تنقله من عالم الأحلام الجميل إلى أرض الواقع ليستيقظ مدركاََ أن لكل شئ نهاية مهما بالغنا فى الوعود والأهتمام وسماع أجمل كلام في الحب مهما تعلقنا بأحبائنا لابد أن نفارقهم يوماََ سواء ارتضينا هذا ام فعلناه غصباََ عناََ فهذه هى سنة الحياة نسير فيها ونقابل أشخاصاََ ونتعلق بهم ويصبحو الاقرب لأرواحنا ثم نجدهم فجأة رحلو عنا ولكن السؤال هنا كيف نودع أحبائنا بطريقة لائقة وكيف نتخطى مرحلة الألم والأحتراق شوقاََ لمن نحب ونخفف تلك الألم التى ستبقى معنا طوال العمر.

عبارات فراق حزينة

عند فراق من نحب نصاب بحالة عارمة من الحزن الذي يسيطر على النفس فيشقيها، وهنا لقد جمعتُ لكم في هذا المقال عبارات فراق حزينة.

  • هذاك إللي بلا محكي سمعني مداري خاطري فرحي مراده أشوف بنظرته لا ناظرتني حنانه عطفه وصافي وداده.
  • ترتاح روحي يوم أجي في ثراكم وليا وحشتك قلهم يظهروني هذا الوعد وأحسن الله عزاكم واليا مشيتوا فوق قبري اذكروني.
  • حبيبي لو رحل صوتك بعيش الحاضر بماضيك صدى الذكرى ولا واقع يفرق بينك وبيني.
  • آه بلاش نضيع ذكرى حلوه في قلبنا بلاش نضيع ذكرى حلوه في قلبنا.
  • اوعدنى أنك في بعدى عنك اوعدني أنك هتفتكرني.
  • وأنت في حرقة من زحمة أقدارك تفكر في ذلك القلب الذي أحرقه أنتظارك.
  • أفعال الطيّبين لا تذهب عبثاً إنّهم يكافئون عليها مكافأة فوريّة بسعادة القلب وأطمئنان البال فهنيئا لتلك القلوب.
  • جمال العقل بالفكر وجمال القلب بالأخلاق وجمال اللسان بالصمت وجمال الوجه بالابتسامة (كن بسيط تكون أجمل).
  • لا تحزن ولا تستسلم لنبأ رحيلي ولا تجعله يهز تلك الأعماق الرائعة فيك يخيل إليّ بأن رحيلي سيكون قاس عليك فقد يذهلك وقد يزعجك وقد يرعبك وقد يؤلمك وقد يزلزلك وقد ينسفك وقد يكسرك وقد يبعثرك.
  • حبيبي لا تحزن بعد رحيلي قف على قبري وأتلوا عليه الفاتحة قف هناك وحدثني حاورني كما عودتني واخبرني بأخبارك وكيف جرت بك الدنيا من بعدي وكيف أصبحت الدنيا بعد غيابي وكيف أصبحت لون الأيام بعد رحيلي وكيف حال الأشعار من بعدي وكيف باتت همساتي وخواطري.
  • لا تبكي حين تتذكر تفاصيلي ولا تنهار بدموعك حين تتذكر بأنني ماعدت هناك أنتظرك ما عاد هناك من ينتظرك بشغف وينتظرك بخوف وينتظرك بحنين وينتظرك بشوق وينتظرك بألم وينتظرك وينتظرك وينتظرك.
  • ما عاد هناك من يبكي اللحظات بدونك وما عاد هناك من يشكي مرور الوقت في غيابك وما عاد هناك من يحصي الثوأني للقاءك.
  • لا تبكي لأن الدنيا حرمتك مني فقد حرمتني منك قبلاً.
  • لا تبكي فأنت من فتح لي أبواب قلبه في لحظة صدق ووهبني الحب بلا تردد ومنحني الأمان بلا حدود وغمرني بأحلامه وغمرني بعطائه ورمًم مشاعري ورمًم
  • أحلامي وأعاد صياغتي من بقاياي الحزينة.

رسائل وداع حزينة قويه :-

اعتبرني كلام من اللي كتبته
كل ماضاق بك الكون قريته
اعتبرني حزنك اللي كتمته
أو دمع في لحظة حزن بكيته
اعتبرني الغالي اللي ذكرته
او الماضي اللي نسيته
او اقولك
اعتبرني اللي تعتبره
المهم في النهايه تكون حبيته
———–
مابيني وبينك مشاريه وعتاب شف دربك الي جيت منه تدله ماراح تغلبني لو الحب غلاب من حظرتك قلبي تذله كنت القريب وكلهم اغراب حتى القمر لاغاب شفتك محله رح وعتبرني شخص اذنب وتاب ماني بثوب تلبسه ثم تمله
————-

اذا قصرت في وصلك وجاك في يوم جفا مني ..؟
ابيك..؟
تخفف عني اللوم..
واذا اخطيت سامحني..
وتذكر اني مصيري يوم..
(كفن) ابيض يغطيني..
(وقبر) صغير يحويني..
(ودمعه) ابيها من عيونك تودعني..
وتبكيني..وتدعيلي..
—————-
حبيبي حان الوداع…….كان لنا قصة حب …..لكن اليوم الحب ضاع……كان قارب الحب يسير وكان للقارب شراع…..فراقك هد حيلي وملاني حبك اوجاع……ارجوك تتركني….خلني وخل اخر الكلمة وداااااااااااااع
——————-
الجسد موجود والروح أرحلت !!
والزمن غدار لكني صبور ..
عيني الي من عنا الوقت ادمعت ..
حزنها ياخوي شيد له جسور ..
وحدي بدنيا بها روحي اطلعت .. فاقد الاحساس ماعنده شعور !
الهوى مابيه انا روحي اشبعت ..
وش يفيد الجرح لو كلي كسور ؟
—————–
والله ماكان الفــــــراق اختياري
ولا عمري اخترت الوصال ولقيته
ليت الزمن يقدر يرد اعتباري
ويبري لهايب قلبي اللي كويته
————-
عرفت ابكي من الفرحة عرفت اضحك من الاحزان عرفت ان الدموع ارحم واصدق من يواسيني عرفت ان الوهم دربي ولا به من يقدرني عرفت الانتظار اصعب عرفت ان الوعد خوان عرفت ان العيون اللي فرقتني جت تبكيني
————-
روحي وهالمره خــــلاص لاترديــن!!
هذا الفــــــراق وروحــــةدون رده!!
الكذب خيـبــه ما عــرفتي تحبـــين
ما أنتــــي من يســـتحق المـــوده
ماتعرفين الحــــب والعــطف والـين
ولا عاد في قلبي على الحـب شده
——————–
قد قتلتي قلبا قتلوه مسبقاً..وكيف يهاب الموت من كان قتيلا..اقحمت نفسي في هواك وعدت مجدداً ..وعلمت ان مثل هذا الحب يستحيلا..فادركت انك ابتلاء ربي ..وكيف للضمآن غير الماء بديلا
——————
يوم من الايام تمنيتك حبيبي ….تمنيت اكون حبك وتكون نصيبي …..بقيت احلم فيك وبقى قلبي محتار فلهيبي …طلعت انت جارحني وانا الي ضنيتك طبيبي….طلعت همي وحزني وانا الي ضنيتك طبيبي
—————–
عشت بالدنيا تااااايه وحيد لا لي حب ولا لي ونيس يا نااااس ليش الطيب بالدنيا ماله نصيب ليش قلبة يظل يمشي دربة وحيد
——————-
وش تقول في انسان سميته الماضي والحالي ؟
قال لي: كل شي ممنوع؟
قلتله: والله لعيون الغالي مرغوب..
كتبني في صفحته انسان عاااادي ..
وانا ما اكتبه والله غير انسان مشطوووووب..
———————–

ماكان العشم فيكم في عز جروحي تنسوني

وربي كان انا ظني تجوني قبل اناديكم
لكن لاسف بانت وخانت فيكم ظنوني

وهدمتو اجمل احلامي وخيبتو الرجا فيكم
———————–
انا قيس وانتي ليلى … وانا عنترة وانتي عبلة … انا روميو وانتي جولييت … انا جاك وانتي روز… كل العشاق لهم لحضات في جميلة في حبهم فأين اللحظات الجميلة التي عشناها معا. ايتها المستبدة
——————-
شوف غيري حتى لو قلبي يبيك
شوف غيري أنا ما أنفع معاك
انت تلقا من يحبك ويشريك
وأنا بلقاء من ينسيني غلاك
ياحرام الوقت ضيعته عليك
ياخساره القلب بحساسه شراك
لاتفكر اني بندم وجيك
قلبي اليوم ما همه رضاك
لاتأثر لو عيوني ترتجيك
لايهمك حتى لو بتعب وراك
ياحسافه وقت ضيعته عليك

علشان تشوف باقي المقالات عن رسائل وداع زورونا علي موقعنا حلم ويب اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط لنشر رسائل حزينه ونتمني ان نعجبكم علي هذه المقاله لا تنسوا مشاهده باقي رسائل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *