التخطي إلى المحتوى
دعاء لانجاب مولود الذكر مكتوب

دعاء مستجاب لانجاب مولود الذكر مكتوب من موقع حلم ويب وهو من الادعيه الجميله التي تقال عند انجاب طفل ذكر وهي ( اللهم اني اسالك باسمك الطاهر الطيب المبارك الاحب إليك الذي اذا دعيت به اجبت واذا سئلت به اعطيت واذا استرحمت به رحمت واذا استفرجت به فرجت ان ترزقني الذرية الصالحة )تابعوا الي اخر المقال لتتعرفوا علي دعاء لانجاب مولود ذكر ..

دعاء مستجاب لانجاب الولد الذكر مفاتيح الجنان

هناك العديد من الأشخاص من يعتقد أن إنجابه للأبناء الذكور هو الأفضل عن ولادة الإناث ، وعند ولادة الولد تًقائم الوائم وتًذبح الذبائح ، أما إذا كانت أنثى فقد يصل الأمر عند بعض الأسر إلى مآتم ، ففي اعتقادهم ان الابن هو الذي سيكون السند والشهر والمتحمل للمسئولية في وقت الأزمات ويكون ذراعًا لأبيه وحاملًا لاسمه ويزيد من عزوة العائلة ونفوذها ، كما أنه هو سيد بيته بسبب رعايته لأهله ويدير شئونهم.

دعاء مستجاب لانجاب الولد الذكر اعراض حمل الذكر

هناك بعض العلامات التي تظهر على المرأة الحامل والتي تشير إلى انها تحمل في أحشائها جنينًا ذكرًا وليس أنثى وقد تتمثل في :

  • تأخر أعراض الوحم وقد لا تشعر به في أغلب الأحيان.
  • ظهور بعض من الهالات السوداء أسفل عينها وظهور بقع داكنة في أغلب وجهها وقد يتطرق الأمر إلى كبر حجم الأنف.
  • شكل البطن يكون للأسفل ، بالإضافة إلى وجود خط أسود مستقيم ذات لون غامق أسفل سرتها.
  • تغير لون البول ليصبح داكنًا ، وكبر حجم الثدي الأيمن عن الأيسر.
  • نمو شعر الوجه والبشرة بطريقة سريعة غير عادية ووجود تشققات في الأيدي والأرجل.

ايات و سور من القران لانجاب الذكور

الدعاء والتضرع إلى الله والتسلح به هو خير سلاح للمؤمن في حياته وهو خير إثبات على ثقة العبد في ربه وحسن توكله عليه ، فالله تعالى يحب دعاء عبده له وأن يذكره في كل وقت وفي كل مكان وفي السراء والضراء، فالدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه  ، فالله تعالى يحب عبده اللحوح الموقن من إجابة دعاه مهما طال الوقت ، كما يحب عبده الذي يشكره على نعمه لكي يزيده ويرزقه ، كما يكون عاملًا قويًا في انفراج الكرب والهم وانشراح الصدر وسبب في رفع المحن والمصائب والأزمات والنصر على الاعداء والظالمين.

دعاء الانبياء لانجاب الذكور مكتوب مجرب

يا ودود يا ودود يا ذي العرش المجيد ، يا فعلا لما يريد ، يا مبدئ يا معيد  اسألك بقدرتك اللتي قدرت بها على جميع خلقك واسألك بنور وجهك الذي ملئ اركان عرشك  واسالك برحمتك التي وسعت كل شي  لا اله الا انت  ان تجعل مافي بطني ذكرا صالحا تام الخلقه.

اللهم اني اسالك باسمك الطاهر الطيب المبارك الاحب إليك الذي اذا دعيت به اجبت واذا سئلت به اعطيت واذا استرحمت به رحمت واذا استفرجت به فرجت ان ترزقني الذرية الصالحة وَوَهَبْنَا لَهُ إِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ نَافِلَةً ۖ وَكُلًّا جَعَلْنَا صَالِحِينَ.

اللهم ازرقني ولدا واجعله تقيا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان، واجعل عاقبته إلى خير وَالَّتِي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهَا مِنْ رُوحِنَا وَجَعَلْنَاهَا وَابْنَهَا آيَةً لِلْعَالَمِينَ.

تقول في كل يوم إذا أصبحت وأمسيت ” سبحان الله ” سبعين مرة.

تستغفر الله عزوجل عشر مرات ، وتسبحه تسع مرات وتختم العاشرة بالاستغفار تقول: ” أستغفر الله إنه كان غفارا ” كما أعطيت لزكريا يحيي ولمريم عيسى بامر منك اعطني ولا تحرمني.

ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين.

رب هب لي من لدنك ولياً يرثني ويرثُ من آل يعقوب واجعله ربِ رضيا.

ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين.

إنجاب المولود ذكر

خلق الله سبحانه وتعالى الذكر والأنثي من أجل التزاوج وإعمار الأرض، وهناك من الناس من يرزق بالإناث وهناك من يرزق بالذكور وهناك من هو عقيم لا ينجب، وبحكم العادات والتقاليد التي تربى الكثير من الأشخاص عليها فالجميع لديه الرغبة في انجاب الذكور اكثر من الإناث، ومع ذلك هذا الأمر بيد الله ومشيئته فوق أي شيء، لأنه وحده القادر على تحديد نوع الجنين.

قال تعالى : ( لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثاً وَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ * أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَاناً وَإِنَاثاً وَيَجْعَلُ مَنْ يَشَاءُ عَقِيماً إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ ).

فلا شك أن  البنون زينة الحياة الدنيا،  وهى أحد النعم التي أنعم بها المولى سبحاته وتعالى على عباده، وهناك الكثير من الأشخاص من يتمنى إنجاب مولود ذكر أول ولادته، ليكون الطفل البكر لأهله، وليكون له السند في الحياة حينما يكبر ويتقدم في العمر وحتى يحمل اسمه، وتختلف درجة تفضيل الأشخاص بالنسبة للذكور والإناث، فهناك من يفضل انجاب الكثير من الذكور عن الإناث، وفى المقابل هناك من يفضل انجاب البنات عن الذكور، ولكن الدنيا لا يمكن أن يكتمل جمالها إلا بوجود كلا منهما.

أعراض الحمل بولد

قبل أن نتعرف على أقوى دعاء مستجاب لانجاب ذكر، دعونا نتعرف على أهم العلامات التي تظهر على المرأة الحامل والتي يستدل بها على الحمل بولد وهى:

  • يكون وجه الحامل داكن وتظهر هالات سوداء تحت العين وربما يكبر أنفها قليلا.
  • ظهور خط أسود غامق مستقيم تحت سرة المرأة الحامل.
  • تتأخر أعراض وحامها ولا تشعر بها في الكثير من الأوقات.
  • تكون بطنها منخفض للأسفل.
  • يكون لون البول داكن.
  • هناك اختلاف في حجم ثديها حيث يكون الثدي  الأيمن أكبر من الأيسر.
  • ينمو شعر بشرتها بسرعة غير معتادة.
  • تعانى من وجود بعض التشققات في الأيدي والأرجل.

وللمزيد من الادعيه و الاشعار والقصص والحكايات وقران واذكار وادعية تابعونا على موقعنا الذى يدعى موقع حلم ويب سوف تجدون كل ما هو جديد ومميز زوروا موقعنا اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط موقع “حلم ويب ”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *