ادعيه

دعاء الزواج من شخص معين

دعاء الزواج من شخص معين عندما يصلي شخص ويطلب من ربه ان يكون هذا الشخص الذي تحبه من نصيبك يقدر الله ان يفعل كل شي وكل شي نصيب وكل لن يصيبنا الا ماكتبها الله لنا ولتسيحب الدعاء و دعاء طلب الزواج ، دعاء تيسير الزواج للبنات ، دعاء تيسير الزواج من شخص معين ، دعاء الزواج للرجل ، دعاء تيسير الزواج بسرعة تابعوا كل تفاصيل الادعيه لتتعرفوا علي الكثير وهي من الاتي :-

 

دعاء الزواج من شخص معين

دعاء تيسير الزواج للبنات ،عندما تصل البنت لسن البلوغ والرشد تُفكر في الشخص الذي يملأ قلبها ووجدانها محبة ، فهي تتمني الزوج الصالح الأمين الذي يُحافظ عليها والذي تشعر معه بالأمان ، الزوج الذي يمنحها حبة وكرمة ويعاملها باللطف والإحسان ، وسوف نقدم دعاء الزواج الصالح دعاء طلب الزواج للبنت ، للفتاه العزباء ..

دعاء تيسير الزواج من شخص معين مكتوب

دعاء تيسير الزواج من شخص معين ،  أحيانًا يكون الشاب أو الفتاة يرغب في الطرف الأخر ولكن هناك صعوبات لإتمام الزواج أو يكون هناك موانع من قِبل الأهالي ، فيدعوا الشاب أو الفتاة دائمًا  فالله سوف يستجيب بإذن الله ، ولكن الأفضل ترك هذا الأمر لله ونرجو الله أن يختار لنا شريك الحياة المناسب  أو الزوج الصالح ، لأن لا يعلم الغيب إلا الله وهو يعلم الصالح للإنسان وما يضره وما ينفعة .

“اللهم اني أسألك بأني اشهد انك انت الذي لا اله إلا انت.. الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد.
اقضي حاجتي.. آنس وحدتي.. فرج كربتي.. اجعل لي رفيقا زوجًا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فانت بي بصيرا. يا مجيب المضطر إذا دعاك.. احلل عقدتي.. آمن روعتي.. يا الهي من لي الجأ إليه إذا لم ألجأ الى الركن الشديد الذي اذا دعي أجاب. هب لي من لدنك زوجا صالحا.. اجعل بيننا المودة والرحمة والسكن.. فانت على كل شئ قدير. يا من قلت للشئ كن فيكون.. ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة.. وقنا عذاب النار.. وصلى اللهم على سيدنا محمد وعى آله وصحبه وسلم”.

ادعية تيسير الزواج مكتوبة مجربة

دعاء تيسير الزواج  ، دعاء طلب الزواج لمن يريد الزواج لتحصين نفسة ، فقد قال رسول الله من إستطاع منكم الباءة فليتزوج آي من يستطيع الزواج مثل تكاليف الزواج وتحمل المسؤولية فليتزوج ومن لم يستطع فعلية بالصيام ، وذكر رسول الله الصيام لأن الصيام يقتل منافذ الشيطان وهي الشهوات .

 

” لو أنفقت ما فى الأرض جميعا ما ألفت بين قلوبهم و لكن الله ألف بينهم إنه عزيز حكيم” (63)سورةالروم “و من آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها و جعل بينكم مودةً ورحمةً إن فى ذلك لأيات لقوم يتفكرون”(21)سورة الذاريات “و من كل شئ خلقنازوجين لعلكم تذكرون “( 49)سورة القصص “و ربُك يخلق ما يشاءُُ و يختارُ ماكان لهم الخيرةُ سبحان الله و تعالى عما يشركون ” (68)سورة الانسان “و ماتشاءون إلا أن يشاء الله إن الله كان عليماً حكيماً ” (30)سورة الأنبياء “لا اله الا أنت سبحانك انى كنت من الظالمين “(87)سورة النبأ “و خلقناكمأزواجا “(8)سورة الفرقان “ربنا هب لنا من أزواجنا و ذرياتنا قرة أعين” (74 )

دعاء تيسير الزواج للعانس

دعاء تيسير الزواج للعانس ، دعاء طلب الزواج للعانس ، كلمة عانس كلمة شائعة ومعتادة في كثير من البلاد وإن كانت كلمة تجرح مشاعر بعض الفتيات ، فالزواج نصيب ورزق من الله ، ثم تأتي عوامل أخري بعد ذلك ، ففي الشريعة ورد عن رسول الله تُنكح المرأه لأربع لجمالها ومالها وحسبها ودينها فأظفر بذات الدين تربت يداك ، آي أن إختيار الزوجة يكون علي هذة الأساسيات مع تفضيل الدين ،بالنسبة لإختيار الزوج فقد ورد عن رسول الله إذا جاءكم من تردون دينة وخُلقة فزوجوه إن لم تفعلوا تكن فتنة في الأرض وفساد عريض ، آي إختيار الزوج علي أساس الأخلاق والدين أولًا وقبل كل شيئ ثم تأتي الماديات والحالة الإجتماعية بعد ذلك .

اللهم انى اسالك بانى اشهد انك انت الله الذى لا اله الا انت الاحد الصمد الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد اقض حاجتى انس وحدتى فرج كربتى اجعل لى رفيقا صالحا كىنسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فانت بى بصيرا يامجيب المضطر اذا دعاك احلل عقدتى امن روعتى يا الهى من الجاء اليه غيرك يا الله يارحمن يا رحيم هب لى من لدنك زوجا صالحا واجعل بيننا الموده والرحمه والسكن فانت على كل شىء قدير يامن قلت للشىء كن فيكون ربنا اتنا فى الدنيا حسنه وفى الاخره حسنه وقنا عذاب النار وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم امين امين امين والحمدلله رب العالم

دعاء للزواج لشخص معين :

يامغيث اغثني (3مرات)
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمدصلى الله عليه وسلم(3مرات)
اللهم اني ارجوك ولاارجو احدا سواك اللهم سخر لي قلب (فلان) وارزقني منه الذريه الصالحه
واجعلني اغلى الناس على قلبه
والوحيده في حياته وان تجعلني سكره بين سنيه وجوهره بين عينيه وان تجعل حبه دوما وليس يوما
وان تولعه ولاتقنعه سبحان ذي الجبروت الحي الذي لايموت سبوح قدوس رب الملائكه والروح الحي الذي لايموت
اللهم لين قلبه لي كما لينت الحديد لداود وسخره لي كما سخرت الريح لسليمان ورده لي كما رددت يوسف ليعقوب عاجلا وليس اجلا
واجعله نورا في قلبي واجعلني نورا في قلبه
وزينه في عيني وزيني في عينه
وانزع الشك من قلبه حسبي الله ونعم الوكيل

افوض امري الى الله ان الله بصير بالعباد

رب اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين
اللهم اني مغلوب فانتصر صبرا جميلا والله المستعان على ماتصفون

ياذا الجلال والاكرام ياذا الجلال والاكرام ياذا الجلال والاكرا
ياحي ياقيوم ياحي ياقيوم ياحي ياقيوم

علشان تشوف باقي المقالات عن الادعيه زورونا علي موقعنا حلم ويب اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط لنشر الادعيه ونتمني ان نعجبكم علي هذه المقاله لا تنسوا مشاهده باقي الادعيه علي موقع حلم ويب ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق