التخطي إلى المحتوى
جديد| عطلة حكومية من الخميس 25 أبريل حتى الإثنين ولمدة 5 أيام متتالية لهؤلاء المستوظفين.. ومنحهم 750 جنيه منحة رمضان (صورة)

احمد سامي

قال العميد خالد الحسيني، المتحدث باسم العاصمة الإدارية الحديثة، أثناء مداخلة هاتفية لبرنامج حضرة المدني مع الإعلامي سيد علي المذاع على فضائية الحدث اليوم، إنه سوف يتم نقل مختلَف وزارات الحكومة في ميعاد واحد، إلى العاصمة الإدارية الحديثة اعتبارا من يونيو المقبل، لافتًا إلى أنه سيترك لكل وزارة حرية نقل مختلَف موظفيها سواء مرة واحدة أو على مراحل، إلى الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الحديثة.

وأضاف “الحسيني” بأنه سوف يتم إكمال مختلَف الأعمال في العاصمة الإدارية الحديثة في الميعاد المحدد، مشيرًا حتّى تكلفة تأسيس الحي الحكومي بلغت 40 مليار جنيه، والشركة ستقوم بإدارة أصول مقرات الوزارات في القاهرة القديمة، لسداد تكلفة تأسيس الحي الحكومي.

من جهة أخرى، قال سمير عبد الناصر، أمين عام جامعة عين شمس، إن الجامعة قررت عطاء التلاميذ والعاملين وأعضاء هيئة التدريس، عطلة أثناء المرحلة من 24 إلى 29 أبريل، بمناسبة أعياد الربيع، كما أنه تم اعتماد الإجازة رسميًا من الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، على أن تكون الإجازة متصلة من يوم الخميس الموافق 25 أبريل وحتى يوم الاثنين الموافق 29 أبريل، وذلك تسهيلا على التلاميذ والعاملين، ممن يسافرون أثناء الإجازات.

يجيء هذا في الوقت الذي قررت فيه الجامعة دفع مِقدار 750 جنيهًا، مكافأة بمناسبة إجابات شهر رمضان المبارك، تشمل جميع العاملين بالجامعة من “مستوظفين وعمال وعمال مؤقتة وتربية عسكرية ودار ضيافة”، على أن تصرف للعاملين فورًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *