التخطي إلى المحتوى
توتنهام يتوعد حلم جوارديولا مع مانشستر سيتى فى دورى أبطال أوروبا


يتقابل مانشستر سيتي مع توتنهام في التاسعة عشية اليوم بملعب “التحالف” أمام إنجليزية خالصة في “إياب” الدور ربع الختامي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.


ويكفي توتنهام التعادل السلبي في ماتش اليوم لبلوغ الدور نصف الختامي بمسابقة دوري ابطال اوروبا، بعد أن تفوق على مانشستر سيتي في ماتش الذهاب التي تمت إقامة بملعب “وايت هارت لين” بهدف نقي، في حين يتطلب الفريق السماوي لتحقيق الفوز بهدفين دون مقابل لمواصلة المشوار صوب تقصي حلم التتويج بلقب دوري ابطال اوروبا والحفاظ على حلم الرباعية التاريخية.



ولم يحقق بيب جوارديولا لقب دوري أبطال أوروبا إلا مع برشلونة، حيث فشل في التتويج بذات الأذنين مع بايرن ميونخ في 3 مواسم، وفى الموسمين الماضيين مع السيتى لم ينجح أيضًا في تقصي اللقب رغم الميزانية الكبيرة التى حصل عليها من الإدارة بحثًا عن أول لقب بدورى الأبطال في تاريخ النادي.


ويخشى مانشستر سيتي تكرار سيناريو الموسم الأسبق عندما ودع دوري ابطال اوروبا من الدور ربع الختامي ومن فريق إنجليزي هو ليفربول، خصوصا وأنه انهزم على ملعب توتنهام كما انهزم السنة الفائتة على ملعب ليفربول بثلاثة أهداف نقية، لكنه هذه المرة يتمنى في الانتفاضة التي لم يتمكن من تحقيقها قبل عام عندما انهزم على ملعبه أمام “الريدز” 1-2 ليودع المسابقة الرياضية.


ويفتقد توتنهام في ماتش اليوم لجهود قائده هاري كين لأجْل الإصابة، في حين يغيب عن مانشستر سيتي  الحارس كلاوديو برافو، والظهير اليسار زينتشينكو للسبب نفسه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *