التخطي إلى المحتوى
تقارير: كومان أبرز المرشحين لخلافة فالفيردي في برشلونة

الكاتب اسراء احمد

يجابه إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة، خطر الإقالة من مران الفريق، بعد الخسارة التى تعرض لها أمس أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 3 – 2 فى نصف ختامي كأس السوبر الإسبانى، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس على ملعب “الجوهرة المشعة”، فى جدة بالمملكة العربية السعودية.

وكشفت إذاعة “كادينا سير” أن الهولندي رونالد كومان مدرب منتخب هولندا هو المرشح الأبرز لتمرين برشلونة حال الاستقرار على إقالة فالفيردى الاثنين المقبل.

وأكد راديو كتالونيا أمس أن فالفيردى أصبح مرشحاً بقوة للرحيل عن مران برشلونة، فى ظل رغبة غالبية أعضاء مجلس إدارة النادى الكتالونى، فى رحيل المدرب، بعد تدهور نتائج الفريق، خلال الموسم الحالى.

وأضاف التقرير الإسباني أن هناك اجتماعا عاصفا لإدارة البارسا، سيعقد الاثنين المقبل لحسم مصير فالفيردى، بعد فقدان الفريق فرصة المسابقة على لقب السوبر الإسبانى، بعد فقدانه الثقة من أغلبية أعضاء مجلس النادى الكتالونى، وتعد مونديال السوبر الإسبانى، اللقب الخامس الذى يخسره برشلونة، فى عهد المدرب فالفيردى، الذى يقضى موسمه الثالث مع البارسا.

ويواجه ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد، فى لقاء نهائى السوبر الإسبانى فى الثامنة من مساء الأحد المقبل، فى ماتش تشهد واقعة استثنائية لم تحدث من قبل فى تاريخ كرة القدم.

من جانبه، أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى، زعيم برشلونة، ثقة اللاعبين فى مدرب الفريق إرنستو فالفيردى، وأنه لا يتحمل مسئولية الخسارة أمام فريق أتلتيكو مدريد، وقال ميسى فى تصريحات صحفية، عقب الخسارة أمام أتلتيكو مدريد، “نحن نثق فى فالفيردى بأسلوب كبيرة، سواء اللاعبين أو قاعة خلع الملابس، وأعتقد أنه لا يتحمل مسئولية الهزيمة أمام أتلتيكو، نحن من نتحمل المسئولية”.

وأضاف النجم الأرجنتينى خلال حديثه، “من المؤسف عدم تأهلنا إلى نهائى السوبر الإسباني، قدمنا ماتش رائعة، وتفوقنا على مدار 80 دقيقة، ولكن يلزم علينا أن نتحسن فى الماتشات المقبلة”.

وتابع ميسى، “نعانى من فترة فراغ على مستوى الماتشات فى الوقت الحالى، ونعمل على التقدم، ومازلنا متصدرين ترتيب الدورى الإسبانى”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *