تفسير الاحلام

تفسير حلم رؤية المصباح في المنام

تفسير رؤية المصباح

اقرأ في هذا المقال

  • تفسير رؤية المصباح
  • تفسير رؤية المصباح للمتزوجه
  • تفسير رؤية المصباح للحامل
  • تفسير رؤية المصباح للعزباء

تفسير رؤية المصباح في المنام ، من خلال موضوع اليوم سوف نتعرف علي تفسير رؤية المصباح في الحلم، وهو من الاحلام الشائعة التي تراود الكبير والصغير، وسف نقدم لكم التفسيرات من أشهر كتب التفسيرات لاشهر العلماء واكثرهم ثقة ومصداقية.(تفسير حلم التورتة)

تفسير رؤية المصباح فى المنام لإبن سيرين

سنقدم لكم في السطور التالية تفسير رؤيه المصباح في المنام للعالم الجليل ابن سيرين وهو أحد أهم علماء التفسير والتأؤيل في التاريخ العربي، وكثيرا ما تكون تفسيراته صحيحة. 

تعكس رؤية المصباح فى المنام الطاقة الداخلية للأنسان سواء تلك الطاقة الروحية أو الطاقة الإيمانية وذلك إذا كن هذا المصباح معلقا بالسقف أو يتدلى وينزل من السماء ،ورؤية المصباح يشع ضوءا أخضر فى الحلم تشير إلى الملائكة ،والله أعلم.

تفسير رؤية المصباح في المنام

تختلف رؤيا المصباح حسب حالته في الحلم سواء كان منطفيء او مفتوح، وفي السطور التالية سوف نستعرض تفسير رؤيا المصباح بمختلف حالاته. 

وتعد رؤية المصباح المضىء تجسيدا لحياة الرائى وعمره ،ورؤية أنطفاء المصبح أو أحتراقه وأشتعاله يحمل العديد من الدلالات والتى تكون أهمها هى أنطفاء أو فقدان الأمل تجاه شىء أو شخص ما ،وقد تنذر بوفاة شخص قريب جدا للرائى والله أعلم.

رؤية المصباح الكهربائى واللمبة فى المنام

إذا كان هذا المصباح الكهربائى أو اللمبة بشتى صورها (لمبه زيت أو قنديل أو فانوس) تبعث ضوءا مشعا قويا فذلك يشير إلى الذكاء ورزانه العقل والتفكير وقوة بصيرة الرائى وقدرته على الأبداع والأختراع ،أما رؤية الضوء الضعيف الخافت يشير إلى قصور التفكير وضيق الأفق وعدم الطموح ،والله أعلم.

رؤية المصابيح فى المنام

أما بالنسبة لرؤية المصابيح جمع مصباح فى المنام فذلك يشير إلى الطريق الصحيح السليم الذى يسير عليه الرائى وذلك إذا كانت هذة المصابيح تبث أنوار وأضواء قوية متلألئة وملونة كما أنها بشارة بقدوم الأفراح والسعادة والخير والفرج وقد تشير إيضا إلى النجاح وتحقيق الغايات ،والله أعلم.

رؤية الأنوار الصناعية فى المنام

وتعد رؤية الأنوار الصناعية فى الحلم مثل رؤية نور الشمعة أو نور القنديل والفانوس دلالاتها مثل دلالة رؤية نور المصباح فالنور القوى الجميل هو مصدر وبشارة على التفاؤل والخير ،والنور الخافت الخفيف أشارة لضيق الأفق والقدرات المحدودة ،والله أعلم.

رؤية الأشارات الضوئية فى المنام

رؤية الأشارات الضوئية مثل أشارة المرور حيث يشير الضوء الأحمر إلى الخطر ويدعو الرائى له إلى التمهل وعدم السرعة فى أتخاذ القرارات ،واللون البرتقالى يرمز إلى الأخطار والصعوبات التى سيواجهها الرائى فى طريق سعيه للوصول إلى حلمه ،والضوء الأخضر يرمز إلى السلام والأمان من الأخطار ،والله أعلم.

رؤية المصباح الكبير والمصباح الصغير فى الحلم

المصباح الكبير هو دلالة على البصيرة القوية ورجاحة التفكير والأتزان وقوة الشخصية ،ورؤية أحدى مصابيح الأنارة مثل التى تقوم بأنارة الشوارع فى الحلم محمودة حيث تعد دعوة للرائى بالتفاؤل بكل ما هو قادم ،ورؤية الأشارت أو المصابيح الضوئية الصغيرة مثل تلك الأضواء التى تكون فى الأجهزة الكهربائية (الغسالة أو التليفزيون أو الكمبيوتر ،إلى أخره) فاللون الأخضر منها يشير إلى الأمن والنجاح والخير ،واللون الأحمر يشير إلى الخطر الذى يحيط بالرائى ،والله أعلم.

رؤية المصباح فى حلم العزباء

تختلف الرؤية حسب صاحب الحلم، ففي حالة العزباء يختلف تفسير الحلم عن حالة المتزوجة وفي السطور التالية سوف نقدم تفسير رؤية المصباح في المنام للعزباء. 

تعتبر رؤية الفتاة العزباء فى حلمها كأنها تقوم بأضاءة مصباح أو شمعة دلالة على وعيها الكامل بما هو الأفضل والأنسب لها ،ورؤية ضوء اللمبة أبيض ساطع جميل يبشر بأمر به سعادة وفرح ،ورؤية الضوء الخافت الخفيف يشير إلى الفشل الذى ستستطيع تخطيه بسرعة.

ورؤية الفتاة العزباء كأن اللمبة أنفجرت أو أشتعلت بيديها فذلك يشير إلى تعرضها لخيبة أمل شديدة تجاه شخص ما أو قوع فشل فى أمور ما قد تتعلق بمشروع زواج لا يكتمل ،والله أعلم.

رؤية المصباح فى حلم المتزوجة والحامل

أما عن رؤية المصباح أو اللمبة فى منام المرأة المتزوجة أو المرأة الحامل فهو سواء حيث يشير إلى الزوج ،فضوء المصباح القوى يشير إلى الزوج الصالح الناجح والعطف والحنان الذى يملىء أرجاء البيت.

أما ضياع اللمبة أو أحتراقها أو أنفجارها أو تحطم زجاجها يشير إلى المشاكل والخلافات والخصومة التى تتعرض لها الحامل أو المتزوجة مع أسرتها وشئون بيتها ،وعليه فتعد تلك الرؤية هى رسالة للزوجة بالتدبر والأهتمام بشئون البيت حتى ينير من جديد ،والله أعلم.

قدمنا لكم اليوم عبر موقع ويب تفسير رؤية المصباح في المنام ، وفي حالة وجود اي استفسارات او احلام لديكم تبحثون لها عن تفسير، شاركونا بتعليقاتكم وسوف يقوم خبرائنا بالرد عليها في أقرب فرصة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق