التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم المعطف في المنام

تفسير حلم المعطف في المنام ، سوف نقدم لكم في موضوع اليوم عبر موقع ويب حلم تفسير رؤية المعطف في المنام وهو من الاحلام التي تراود الكثيرين ويبحثون له عن تفسير دقيق، والمعطف هو أحد أنواع الملابس الشتوية التي تصنع من الصوف او الجلد او الفرو الناعم، وهو من الملابس الثقيلة التي تشعر بالدفء، وفي هذا المقال يوف نقدم لكم تفسير الحلم بكل تفصيل وبعيدا عن التأؤيل والفبركة.

تفسير حلم المعطف في المنام لابن سيرين

قال إبن سيرين أن أولى الدلالات التي تشير إليها رؤية المعطف في الحلم هي الشعور أو الحاجة للحماية والأمان، رؤية المعطف القماش أو الكتان يشير إلى كبرياء وعزة الرائي بنفسه الكبيرة التي قد تصل لحد الغرور، أما المعطف الصوف فهو دلاله على الستر والأمان والحماية.

والمعطف الثمين الفاخر أو المعطف المصنوع من الفرو دلاله على إستقرار حال الرائي بشكل عام وبالأخص الجزء المادي والمالي بحياته ،أما إرتداء المرأة المعطف فى المنام فقد تشير إلى الزواج في حلم الفتاة العزباء أو الإستقرار والهناء في حلم المرأة المتزوجة.

ورؤية المعطف الممزق أو القديم تشير إلى حالة من عدم الإستقرار التي يعيش بها الرائي أو الإحتياج للأمان والحماية ،أو يشير إلى انعدام شخصية الرائي وعدم القدرة على تحمل المسئولية ،وإرتداء المعطف الكبير الذي يغطي الوجه واليدين دلاله على إرتكاب الرائي لأمور لا يرغب في كشفها لأحد ،قد تكون أمور مخالفة للشرع والأخلاق والقانون.

وإرتداء الرجل في حلمه المعطف النسائي دلاله على إحساسه المرهف ،وإرتداء المرأة المعطف الرجالي في منامها دلاله على شخصيتها القوية وتحمل المسؤولية ،والمعطف الأنيق الجميل الفاخر بحلم الرجل يشير إلى الحماية والقوة والمال ،وفي حلم المرأة يشير إلى العائل قد يكون الأب أو الزوج ،والله أعلم.

رؤية شراء المعطف فى الحلم

شراء المعطف فى الحلم بشكل عام يشير إلى وقوع تغييرات إيجابية بحياة الرائي ،فشراء المعطف بحلم الفتاة العزباء دلاله على على الزواج القريب أو الارتباط أو الإستقرار العاطفي ،وكذلك هو بشارة بزواج الأعزب .

وشراء المعطف فى حلم المرأة المتزوجة أو حلم المرأة الحامل يشير إلى الأمان والاستقرار خاصة في الأمور المالية والمادية ،وشراء المعطف فى منام الرجل دلاله على الإستقرار النفسي والعاطفي والإستقرار المادي أيضا ،والله أعلم.

رؤية لبس المعطف فى الحلم

لبس وإرتداء المعطف فى حلم المرأة بشكل عام يشير إلى تحقق أمنية غالية عليها أو الوصول وتحقيق هدف ما في حياتها ،ورؤية الفتاة العزباء لإرتداء معطف جميل وأنيق وجديد بمنامها دلاله على تقدم شخص مناسب لخطبتها تجد معه السعادة والهناء ،والله أعلم.

لبس المعطف الأسود فى الحلم

المعطف الأسود في حلم الرجل يعكس الغموض وقوة الشخصية ،وبحلم المرأة هو أمان وحماية ،وذلك إذا كان أنيق ونظيف وسليم ،والله أعلم.

المعطف الأبيض فى الحلم

المعطف الأبيض يرمز إلى الشفافية والنقاء والصفاء ،والمعطف الأبيض في حلم العزباء يشير إلى طيبتها وبراءتها ،وفي حلم المتزوجة يشير إلى التوافق والإنسجام العاطفي مع الزوج ،وفي حلم المرأة الحامل هو دلاله على الشفاء والسلامة ،والله أعلم.

تفسير المعطف الأحمر فى الحلم

أما المعطف الأحمر فتعد رؤيته في المنام انذار وتحذير للرائي من مشاعر محرمة ،أو غضب وتسرع أو مخاطر ومتاعب ،أو عدم الشعور بالامان وعدم الرضا ،والله أعلم.

رؤية المعطف البني فى الحلم

اللون البني بشكل عام في المنام هو دلاله على الشخصية أو النفسية المريضة التي تشعر بسعادة في عذاب ومعاناة الآخرين ، ولبس المرأة المعطف بني بمنامها دلاله على شعور مؤقت بالأمان يتحول إلى خوف وقلق كبير ،والله أعلم.

 

قدمنا لكم اليوم عبر موقع ويب حلم تفسير حلم المعطف في المنام ، وفي حالة وجود اي استفسارات او احلام لديكم تبحثون لها عن تفسير، شاركونا بتعليقاتكم وسوف يقوم خبرائنا بالرد عليها في أقرب فرصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *