التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم المسمار في المنام,تفسير حلم المسمار للعزباء,تفسير حلم المسمار في اليد,تفسير حلم المسمار في الراس,تفسير حلم خلع المسامير,تفسير حلم خروج مسمار من الجسم,نزع المسمار في المنام,تفسير حلم مسمار اللحم في القدم,تفسير حلم خروج مسمار من الرجل ونقدم لكم من خلال هذا المقال عن تفسير حلم المسمار في المنام ونتمني ان موقعنا ينال اعجابكم موقعنا التفسيرات الاحلام حلم ويب

تفسير حلم المسمار لابن سيرين

  • فسر ابن سرين عن رؤية المسمار في المنام فهو يدل على الرجل الذي يتوسط به الناس في الكثير من أمورهم.
  • كما أن المسمار في الحلم فهو يرمز إلى الرجل الكريم.
  • أما رؤية المسمار الذي يحتوي على الصدأ فهو يدل على رجل بدون منفعة.
  • المسمار المصنوع من الحديد في الحلم فيدل على الحاكم أو الشرطة في الحقيقة.
  • أما المسمار المصنوع من الذهب فيشير إلى العالم أو الفقيه.
  • رؤية المسامير الكثيرة في المنام فهي رؤية محمودة لها وبشارة بالخير.
  • رؤية العثور على المسامر أثناء التنظيف في المنام على الرزق والمال الوفير.

المسمار فى حلم العزباء

وعن دلاله رؤية المسمار فى منام الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة فهو دلاله لشخص تقبل عليه لتحقيق منفعه ترجوها ،ورؤية المسمار المستقيم دلاله وبشارة على تحقق مرادها ،أما رؤية المسمار الأعوج أو المعوج فهو رساله تنبيه لها بنفاق ورياء من شخص قريب منها.

أما عن رؤية العزباء فى حلمها كأنها تقوم بتنظيف وكنس المنزل أو الغرفه وإيجاد مسمار بها دلاله على مقابله شخص كريم وسخى وقد يكون هو شريكها المستقبلى وذلك إذا وجدت العزباء نفسها سعدت بإيجاد المسمار ،أما شعورها بالضيق والحزن وقيامها بألقاء المسمار فى القمامة فذلك يشير إلى مصادفتها وتعرفها لشخص لا يناسبها ،والله أعلم.

المسمار فى حلم المتزوجة

وعن تفسير رؤية المسمار فى حلم المرأة المتزوجة فهو دلاله على شخص سند لها وتعتمد عليه فى حياتها أو أمور بيتها مثل الخادم أو العامل ،ورؤية المسمار الكبير فى حلم المتزوجة دلاله على زوجها ،ورؤيه المسمار مستقيم دلاله على صلاح وأستقامة الزوج أو الأبن الصالح البار أو الأخ الوفى الكريم ،ورؤية المسمار الذهبى فى حلم المتزوجة دلاله على الأب ،والله أعلم.

المسمار فى حلم الحامل

أما عن تفسير رؤية المسمار فى منام المرأة الحامل دلاله على المولود الذكر وذلك إذا رأت الحامل كأنها وجدت مسمار صغير ،أما إيجاد الحامل للمسامير الكثيرة فهى بشارة على الخير والرزق ،والله أعلم.

دق المسمار فى الحلم

تشير رؤية دق المسمار فى المنام بإستخدام الشاكوش أو المطرقه فى حائط البيت أو الغرفه على زواج لأحدى بنات الرائى أو أكرام وحسن الضيافة لشخص ،والمسمار فى الحلم دلاله على الرجل بينما الشاكوش أو المطرقه رمز للمرأة وأجتماع المسمار والشاكوش معا فى حلم واحد دلاله على شراكة فى عمل وتكون ناجحة بإذن الله ،والله أعلم.

خلع المسمار فى الحلم

أما عن خلع المسمار فى الحلم دلاله على الحيلة والمكر والخداع من رجل قريب ،وخلع الرجل لمسمار فى حلمه دلاله أنذار على طلاق أو هجر الزوجة ،أما رؤية خلع المسمار فى حلم المرأة فهو دلاله على هجر الزوج أو الأبتعاد عنه لمدة طويله ،والله أعلم.

دخول المسمار فى اليد والقدم

كثيرا ما يقع للرائى فى الواقع أن يصاب بمسمار يدخل فى يديه أو قدمه مما يتسبب فى الأذى والألم الشديد ،وعن تفسير رؤية دخول المسمار فى قدم الرائى دلاله على منفعه يحصل عليها من شخص قد يكون قريب منه أو غريب عنه أو هو سفر يعود عليه بالنفع والخير ،أما رؤية دخول المسمار فى يد الرائى دلاله على سوء التدبر والتبذير فى المال أو صرف المال فى أشياء لا قيمة لها ،والله أعلم.

علشان تشوف باقي المقالات عن التفسيرات زورونا علي موقعنا حلم ويب اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط لنشر التفسيرات ونتمني ان نعجبكم علي هذه المقاله لا تنسوا مشاهده باقي التفسيرات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *