تفسير الاحلام

تفسير حلم القرع في المنام

تفسير حلم القرع في المنام, في المواضيع السابقة نشرنا في مجموعة طويلة, العديد من تفسيرات الاحلام الهامة والغامضة التي تحير الكثيرين منكم، ونقدم لكم عبر موقعنا حلم ويب الكثير من المقالات الهامة والمفيدة والتي تقدم لكم معلومة سلسة وبسيطة بدون اي تعقيد او تضليل، وفي السطور التالية نقدم لكم تفسير حلم القرع في المنام بكل تفاصيله ودلالاته المختلفة، وتأويلاته المختلفة، اعتمادا على أشهر كتب التفسير، للعلامة بن سيرين وبن النابلسي.

تفسير حلم القرع في المنام

أوضح الكثير من المفسون والعلماء أن مشاهدة القرع أو اليقطين فى المنام من الدلالات التى تبشر بالشفاء من الداء وهذا نحو بصيرة أكل القرع أو اليقطين المطبوخ ،كما أنها هدايه أو أرشاد للرائى فى أمر يحتار فى أخذ مرسوم بخصوصه ،أما مشاهدة أكل القرع النيىء فهو دلاله على الخصام أو خلاف يحدث بين الأزواج أو الأصحاب ،والله أعلم.

تفسير القرع فى الحلم لإبن سيرين

وعن ما ذكره محمد بن سيرين فى تأويل بصيرة القرع فى الحلم فقد أفاد أن اليقطين أو القرع دلاله على معرفة مفيد وهذا نحو مشاهدة شجره القرع فى المنام ،أو هى بشارة بشفاء العليل ،وأكل القرع المطبوخ هدى فى أمر يصعب على الرائى ،أو هو زوال للجدل أو لم للشمل.

أما أكل القرع النيىء دلاله على خصام أو خلاف مع صديق مقرب أو زوجه فى نهايه السن ،وبصيرة القٌعود فى وجود شجره القرع بالحلم دلاله على زوال الهموم والخلافات ،والله أعلم.

تفسير حلم القرع في المنام للعزباء

توميء بصيرة المرأة الغير متزوجة أو الفتاة العزباء للقرع فى نومها إلى مستجدات سارة أو أمنيه تتحقق لها وهذا نحو مشاهدتها تأكل القرع المطبوخ ،أما بصيرة العزباء لشراء القرع من مكان البيع والشراء فذلك يبشر بالزواج من رجل صالح ،أما مشاهدتها لتقطيع القرع وأكله نيىء دلاله على هجر وخصام لشخص عزيز عليها ،والله أعلم.

تفسير القرع فى حلم المتزوجة

وعن بصيرة المرأة المتزوجة للقرع فى منامها ،فتشير بصيرة الزوجة لزوجها لأحضاره قرع هائل لها فى المنام إلى الحمل القريب ،وأكل القرع خير ورزق أو مال ،وبشارة بالرفاهية فى العيش والسعادة ،والله أعلم.

تفسير القرع فى حلم الحامل

أما عن شرح بصيرة القرع فى حلم المرأة الحامل فهو دلاله وبشارة لها بالمولود الذكر دون الأنثى ،والعلم نحو الله ،وبشارة بكونه ولد بار بأهله وسريع البديهه والفطنة ،وكما أن الرؤيا بشارة لها بزوال الألام والمتاعب وبالولادة الطبيعيه ،والله أعلم.

تفسير تقطيع القرع فى الحلم

وعن مشاهدة تقطيع القرع فى المنام بإستعمال السكين فذلك يوميء إلى عداوة الرائى مع قريب أو صديق له ،أو سقوط خلاف أسرى شديد ،أو هو دلاله على إحساس المرأة بالتعب والمعاناة والشقاء في أعقاب فراق قرينها أما بالموت أو السفر أو فسخ العلاقة الزوجية ،وتقطيع القرع فى حلم الرجل دلاله على عمل أو مجهود دون نفع ،أما مشاهدة تقطيع القرع المطبوخ فهى داله على الرزق وعمل ينفع صاحبه ،والله أعلم.

تفسير شراء القرع فى الحلم

توميء مشاهدة شراء القرع فى المنام إلى تجارة أو عملية تجارية فائزة أو بشارة بالحظ السعيد ،أو هو ثراء وغنى في أعقاب مجهود ومشقه سواء عقليه أو عضليه ،وشراء القرع العظيم دلاله على الزواج فى حلم العزباء والأعزب ،والله أعلم.

تفسير القرع الأخضر فى الحلم

أما عن القرع الأخضر فى المنام فهو بشارة بالرزق والتوفيق ،وبصيرة أكل القرع الأخضر المطبوخ فى الحلم دلاله على سفر أو الاستحواذ على عمل ولكن خارج بلاده التى يقطن فيها ،والله أعلم.

قدمنا لكم اليوم عبر موقع “ويب حلم” تفسير حلم القرع في المنام، وفي حالة وجود اي استفسارات او احلام لديكم تبحثون لها عن تفسير، شاركونا بتعليقاتكم وسوف يقوم خبرائنا بالرد عليها في أقرب فرصة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق