التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم الصائغ في المنام

قدمنا لكم في مقالات سابقة الكثير من تفسيرات الاحلام الهامة والغامضة التي تراود الكثيرين منكم، وتبحثون لها عن تفسير مناسب ولا تجدوا، وسوف نقدم لكم اليوم تفسير حلم الصائغ في المنام بكل دلالاته وبالتفصيل، ونحرص في موقع حلم ويب على تقديم محتوي عربي فريد يليق بالزائر العربي، وسوف نقدم لكم تفسير الحلم بناء علي ما ورد في كتب تفسير الاحلام للعلماء الكبار بن كثير وبن سيرين وبن النابلسي.

تفسير حلم الصائغ في المنام

جائز أن يجسد الصائغ في الحلم فرد شرير وكاذب لا خير فيه أو أن يكون ايضاً في المنام هو الفرد الذي يطلع الشيء من الشيء الآخر.

في النسق عينه تدل مشاهدة الصائغ في الحلم على الكذب والغش أو حتى من الجائز أن تدل على تأليف الشعر وتلفيق الخطاب في منحى هذا تدل مشاهدة الصائغ على العلم والأزواج والأفراح، والصائغ عادة في الحلم تمثيل لرجل شرير لا خير فيه.

تفسير حلم الصائغ في المنام لابن سيرين

توميء مشاهدة صائغ الذهب في الحلم الى الزواج والى الافراح ، والى الهدى والى العلم ، وبصيرة الذهب الرصيد في اكياس توميء الى تنبأ مبالغة الارباح.

ومن رأت انها تتزين بالذهب في الحلم فسوف تتزوج فرد أدنى من مستواها ، ومن لبست سوارا من الذهب في الحلم فسوف تنال ميراثا.

ومن تنازل عن قطعة هائلة من الذهب في الحلم فسوف ينال احد المناصب العظيمة ، ومن رأى ان سلطانا اوملكا قد منحه خاتما في الحلم وقد لبسه فسوف ينال السلطان.

تفسير حلم الصائغ في المنام للنابلسي

تدل مشاهدته في المنام على الرياء والكذب والغش والتدليس وربما دلت مشاهدته على تأليف الشعر أو تلفيق الخطاب وربما دلت مشاهدته على العلم والهدى والأفراح والزواج والأولياء.

والصائغ رجل شرير كذاب لا خير فيه ورؤيا الصائغ المجهول هو الذي يصوغ الكذب ويفتعل الجديد فإن شوهد يركب الجوهر في الذهب والفضة فإنه رجل يؤلف بين الناس في شيء خطر يبدأ بالشر ويختم بالخير.

قدمنا لكم اليوم عبر موقع “ويب حلم” تفسير حلم الصائغ في المنام ، وفي حالة وجود اي استفسارات او احلام لديكم تبحثون لها عن تفسير، شاركونا بتعليقاتكم وسوف يقوم خبرائنا بالرد عليها في أقرب فرصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *