التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم الشبع في المنام

قدمنا لكم في مقالات سابقة الكثير من تفسيرات الاحلام الهامة والغامضة التي تراود الكثيرين منكم، وتبحثون لها عن تفسير مناسب ولا تجدوا، وسوف نقدم لكم اليوم تفسير حلم الشبع في المنام بكل دلالاته وبالتفصيل، ونحرص في موقعنا حلم ويب علي نشر مقالات مهمة ومفيدة للقاريء العربي، ونقدم لكم تفسيرات الاحلام اعتمادا علي أشهر وأكثر كتب التفسير ثقة ومصداقية وشهرة، في التاريخ العربي علي الاطلاق.

تفسير حلم الشبع في المنام

  • وأما الجوع، والشعور بالحاجة إلى الغذاء، فهو بصيرة شر، فمن رأى أنّه جائع، فإن مشاهدته تدل  على ذهاب المال.
  • والحرص في مناشدة المعاش دون نفع، فهو يعمل من دون أسفل نفع من رزقه الذي يحصل عليه.
  • والشعور بالشبع على ضد هذا كلياً، فهو في المنام تحصيل معاش ، وعود المال المفقود والمفقود، أو الاستحواذ على مال غير متوقع المصرح بالخبر، والأكل لا يتشابه في أحواله، وهذا باختلاف أسلوب المشاهدة ، وتحدث بعضهم الجوع في المنام خير من الشبع والكتفاء، والارتواء في المنام خير من العطش.
  • وقيل من رأى أنّه جائع ولم يجد طعاماً ليأكله فسوف ينال خير الدنيا والأخرة، ويكون حريصاً على ماله، مراعياً لحقوق الله فيه.

تفسير حلم الشبع في المنام للمراة

  • ومن رأى أن غيره من الناس قد دعوه إلى تناول الطعام، فقد دلت رؤياه على سفر غير بعيد الاتجاه، وهذا لقوله تعالى ”لقد لقينا من سفرنا ذلك نصبا ”.
  • فإن دعاه أحدهم إلى الطعام في 1/2 النهار أو وسط النهار، فإنّه يستريح من مجهود هو فيه ، فقد مجهود دون فائدة من التخلص من هذا المجهود.
  • وإن رأى أنّه قد دعي لهذا الطعام في وقت العشاء لتناول طعام  العشاء، فإنّه يخدع رجلاً ويمكر به، قبل أن يقوم هذا الرجل بخداع صاحب المشاهدة.
  • ومن رأى أنّه أكل طعاماً وانهضم في معدته ، ورأى هذا الهضم أو شعر به ، فإنّه يحرص على السعي والاحتراف في حرفته.

تفسير حلم الشبع في المنام لابن سيرين

هو تحصيل المعاش وعودة الما .

تفسير حلم الشبع في المنام للنابلسي

  • هو في المنام ملالة فمن رأى أنه شبعان فيتغير طلب منه ويسقط عن وضْعه في دنيا أو وفاته، والشبع في المنام تحصيل المعاش وعودة المال، وتحدث بعضهم: الجوع خير من الشبع والري خير من العطش .

تفسير حلم الشبع في المنام لابن شاهين

من رأى أنه شبعان فإنه يستغني عن الناس لكنه يكون متهاوناً في أمر دينه ومن رأى أنه بين الشبع والجوع وأمره متوسط في هذا فإنه محمود ومن رأى أنه شبعان أو يشاهد فيه إمتلاء من الغذاء حتى لم يبق فيه سعة فإن هذا تحويل كلفه وسقوط وضْعه، وربما دل على إنقضاء أجله لكن يكون فيه سعة فيكون مرزوقاً في دنياه على السعة، وقيل الشبع يدل على المعاش وعود المال.

قدمنا لكم اليوم عبر موقع “ويب حلم” تفسير حلم الشبع في المنام ، وفي حالة وجود اي استفسارات او احلام لديكم تبحثون لها عن تفسير، شاركونا بتعليقاتكم وسوف يقوم خبرائنا بالرد عليها في أقرب فرصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *