التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم السحاب في المنام

قدمنا لكم في مقالات سابقة الكثير من تفسيرات الاحلام الهامة والغامضة التي تراود الكثيرين منكم، وتبحثون لها عن تفسير مناسب ولا تجدوا، ونواصل في موضوع اليوم نشر سلسلة تفسيرات الأحلام والتي نقدمها لكم اعتمادا علي أكثر كتب التفسير ثقة ومصداقية وشهرة، وسوف نتعرف اليوم علي تفسير حلم السحاب في المنام بالتفصيل وبكل دلالاته للمراة والعزباء والمتزوجة والرجل.

تفسير حلم السحاب في المنام

تدل على بطش السلاطين وأذاهم وفق ابن سيرين، خاصة لو كان معها ما يدل على الأذى من حجارة أو صواعق وما إلى هذا كما سنفصل في فقرات مقبلة

تفسير حلم السحاب في المنام لابن سيرين

السحاب المظلم في المنام يدل على الهموم والأنكاد، وبصيرة السحابة السمراء حزن حاد، أما  السحاب الأحمر في المنام يدل على الفتنة والمرض خاصة إذا كان في غير زمانه.

تفسير حلم السحاب في المنام للنابلسي

السحابة السمراء في الحلم تدل على الفرح والسعادة والمروءة، لكن يكون مع السحاب الأسود شيء من الأهوال فتكون الأهوال أشد في التأويل، أما السحابة البيضاء في المنام فتدل على الممارسات.
وقد يدل السحاب الأسود في المنام إذا لم يكن معه مطر على المنفعة والله أعلم، أما السحابة الحمراء في المنام وفق النابلسي فتدل على المصائب والكرب خاصة إذا لم تكن في زمانها، وربما دل السحاب الأحمر على البطالة.

رؤية السحب البيضاء والسحابة السمراء في المنام

أنها تدل على الخير والعلم والمال والعمل من صاحب سلطان والخير يعمُّ من حكمته وعدله، فيما تدل السحب العادية التي نألفها أو الغيوم البيضاء على رزق اعتيادي وكفاف المرء في دينه، كما سنتوقف مع حالات متعددة لرؤية السحب السمراء والبيضاء في مكانها.

ركوب السحاب في المنام

“بصيرة ركوب السحاب قد تدل على الزواج أو السفر وفق حال الرائي”

في تفسيره لركوب السحاب في الحلم أنه يدل على الزواج للرجل الأعزب ، وقد يدل ركوب الغيم في المنام على السفر أو فريضة الحج لو كان الرائي على نية هذا.

كما أن ركوب الغيم في الحلم من الممكن أن يكون شهرةً للرائي بالعلم أو الحكمة، وبما أن السحاب في المنام قد يقصد العساكر والعسكر، فقد يكون امتطاء سحابة في الحلم إشارة على الانتساب للعسكر أو الاستحواذ على مرتبة رفيعة في سلك السلطة لمن هو أهل لهذا والله أعلم، أيضاً ركوب السحاب في الحلم وفق النابلسي علوٌّ ورفعة.

قدمنا لكم اليوم عبر موقع “ويب حلم” تفسير حلم السحاب، وفي حالة وجود اي استفسارات او احلام لديكم تبحثون لها عن تفسير، شاركونا بتعليقاتكم وسوف يقوم خبرائنا بالرد عليها في أقرب فرصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *