تفسير الاحلام

تفسير حلم البطيخ في المنام

تفسير حلم البطيخ في المنام,تفسير حلم البطيخ الفاسد,تفسير حلم شراء البطيخ,البطيخ في المنام للعزباء,البطيخ في المنام للحامل,تفسير البطيخ في المنام للشيخ سيد حمدي,البطيخ الابيض في المنام,تقطيع البطيخ في المنام للعزباء,البطيخ في المنام العصيمي ونقدم اليكم من خلال موقع حلم ويب عن تفسير حلم البطيخ ونتمني ان موقعنا ينال اعجابكم موقعنا التفسيرات الاحلام حلم ويب.( تفسير حلم الفيل)

تفسير حلم البطيخ لابن سيرين

  • رؤية مد اليد إلى السماء وأخذ البطيخ دليل على أن الشخص الحالم يطلب مال أو جاه وسوف يحصل عليه.
  • رؤية كمية كبيرة في المنزل من البطيخ فيدل على فقدان عدد من أهله بعدد من البطيخ.
  • رؤية البطيخ الأخضر في المنام يشير إلى التمتع بصحة جيدة والتخلص من الأمراض الخبيثة.
  • رؤية البطيخ الهندي في المنام وإهدائها لشخص ما فيدل على أن الشخص الحالم يتحدث بكلام ثقيل غير مقبول وبارد بالنسبة للأشخاص الأخرون.
  • رؤية البطيخ في المنام إشارة إلى تبادل الحب بين الشخص الحالم والشخص الآخر الذي يحبه.
  • أكل بذور البطيخ في المنام أو القائه في ساحة المنزل دليل على الابن العاق.
  • تفسير رؤية تناول البطيخ الطازج في المنام دليل على أن هذا الشخص لديه صحة جيدة.
  • الشخص الذي يقوم بأعمال السحر عند رؤيته للبطيخ فهي رؤية غير محمودة بالنسبة له ودليل على بطلان عمله.
  • رؤية البطيخ يلقى بمنزل شخص في المنام دليل على موت أشخاص من أهله بعدد حبات البطيخ التي تم إلقاءها في منزله.

تفسير حلم رؤية البطيخ للنابلسي

  • فسر النابلسي رؤية البطيخ في المنام على أنه رجل مهموم وحزين.
  • رؤية البطيخ في المنام عند النابلسي تدل على الإصابة بكرب شديد للشخص الحالم ولا يدري متى تكون نهاية هذا الهم.
  • فسر النابلسي أكل البطيخ في المنام على أنها فك كرب أو فك حبس كالخروج من السجن.

تفسير حلم شراء البطيخ

من رأى فى منامه أنه يقوم بشراء البطيخ من السوق فهذا يشير إلى زواج أما من رأى فى منامه أنه يقوم بشراء البطيخ لأحد ما فهذا يشير إلى سماع أخبار سعيدة قريبًا ، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بشراء البطيخ لنفسه فهذا يشير إلى أن صاحب الرؤية سيقوم بإنجاز شيئًا ما كان مؤجلًا .

وأما من رأى فى منامه أنه يقوم بشراء البطيخ الأحمر فهذا يشير إلى قرب تلقيه دعوة من جهة ما لأن البطيخ الأحمر فى المنام يرمز الى الثروة والإزدهار وزيادة الأملاك ، أما رؤية أكل البطيخ الأحمر فى المنام فهذا يشير إلى مرض والعياذ بالله ، وقد يدل البطيخ الأحمر على المجازفة والمخاطرة فى بعض الأحيان .

تفسير حلم رؤيا البطيخ الأخضر فى المنام

تفسير حلم البطيخ إذا رأى أحد ما فى منامه البطيخ الأخضر فهذا دليل على الصحة ، وإذا أكله الرائى من البطيخ الناضج فى منامه فهذا دليل على شفاء مريض أو قد يدل على خروج من السجن .

فالبطيخ فى المنام مرض وإذا كان البطيخ أخضر فج أى هو الذى لم يتم نضجه فهو صحة لجسم الانسان ، والبطيخ الأخضر عامةً يشير إلى البلد أو الولد أو الزوجة .

تقطيع البطيخ فى المنام

إذا رأى أحد ما فى منامه أنه يقوم بتقطيع البطيخ الأحمر وكان هذا الرائى أعزبًا فهذا يشير إلى قرب زواجه فى هذه السنة ، أما إذا كان متزوجًا فهذا يشير إلى رزق وفير له ولعائلته ، أما إذا كان الرائى فتاة عذباء ورأت البطيخ الأحمر مقطعًا فهذا يدل على قدوم أهل الحبيب لخطبتها .

البطيخ فى المنام للعزباء

تفسير حلم البطيخ :إذا رأت الفتاة العزباء والتى تعدى سنها الثلاثين عامًا أى أنه قد طالت فترة عذوبيتها ورأت البطيخ فى منامها فهذه بشرى بحلول موعد زواجها ، كما أن كل الثمار التى تنضج فى فصل الصيف تشير إلى الزواج بالنسبة للفتاة العزباء التى طالت فترة عذوبيتها .

أما إذا رأت الفتاة العزباء فى منامها أن البطيخ حجمه كان كبيرًا فهذا يدل على علو مكانه العريس ، فحجم البطيخ عامةً يشير إلى مكانة العريس ورفعته ، وإذا كان البطيخ أخضرًا فهذا فأل حسن وإذا أكلت منه فى وقته فهذا يشير إلى الحظ الوفير وإذا كان فى غير وقته فهو يشير إلى الكثير من المتاعب و الهموم .

البطيخ فى المنام للحامل

تفسير حلم البطيخ: إذا رأت المرأة الحامل فى منامها البطيخ فهذا يشير إلى اقتراب موعد ولادتها كما أنه يدل على أنها سوف تضع أنثي ، وإذا رأت المرأة الحامل أنها تأكل بطيخًا فى منامها فهذا دليل على سهولة ولادتها ويسرها وأن الطفل المولود يتمتع بصحة جيدة .

البطيخ الأبيض فى المنام

تفسير حلم البطيخ : إذا رأى شخص ما فى منامه البطيخ وكان هذا البطيخ أبيضًا فهو دليل على الصحة الجيدة والبعد والوقاية من الأمراض الخبيثة ، أما إذا كان البطيخ أصفرًا فهو يدل على جمال النساء وما يلبسن من سلاسل وأقراط وأساور ، كما تدل رؤية الكثير من البطيخ فى المنزل على الأمراض والموت والعياذ بالله وذلك إذا قام أحد الأشخاص بالرؤية بإلقاء البطيخ خارج المنزل أو فى الساحة أو فى البهو ، أما أكل بذور البطيخ فهذا دليل على عقوق الابن والعياذ بالله .

علشان تشوف باقي المقالات عن التفسيرات زورونا علي موقعنا حلم ويب اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط لنشر التفسيرات ونتمني ان نعجبكم علي هذه المقاله لا تنسوا مشاهده باقي التفسيرات
[wpdatatable id=1]

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق