التخطي إلى المحتوى
تعليقات نجوم الفن على رحيل نجوى قاسم حزن وحسرة وصدمة..

 

 

تفاعل نجوم الفن والإعلام مع خبرة وفاة الإعلامية نجوى قاسم التي وافتها المنية اليوم بسكتة قلبية، ونرصد لكم أبرز ما كتبوه.

مصطفى الأغا

نشر الإعلامي مصطفى الأغا، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر تغريدة كتب بها: “طليعة حزينة لعام 2020 وخبر وفاة الزميلة نجوي قاسم بذبحة قلبية حسبما سمعنا، خالص العزاء لأسرتها وزملاء مهنتها الذين تأثروا جدًا برحيلها المفاجئ”.

سيرين عبد النور

سيرين 2

نشرت الفنانة سيرين عبد النور، عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر تغريدة كتبت بها: “وفاة وموت نجوى قاسم اليوم فضح الناس يللي ماتت قلوبها وضميرها وين راحت الإنسانية ؟؟؟ كمية الحقد لا توصف على تويتر !! بيفتخروا بترجمة الشر بكلماتهن ما بتعرفوا تترحموا حتى على الميت !!! انتو مين ؟ ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء، الله يرحمها ويصبر أهلها”.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

نشرت الفنانة هيفاء وهبي، عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر تغريدة كتبت بها: “نبأ موجع وحزين، رحم الله الاعلامية نجوى قاسم وأسكنها فسيح جناته، عزائي لذويها وجميع محبيها، البقاء لله”.

نادين نجيم

نادين

نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم، عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر تغريدة قالت فيها: “فقد لبنان اليوم إحدى أبرز نماذج الإعلام النزيه والصوت الإنساني الحر، نجوى قاسم التي دائما ما صرخت في وجه أوجاع وطنها لبنان وكل الأوطان العربية، إنسانيتها كانت البوصلة الوحيدة في مسيرتها. رحلت نجوى في صباح هذا اليوم وتركت آخر أمنياتها مُعلقّة على أبواب هذا العام! رحمها الله”.

يوسف الخال

يوسف الخال

نشر الفنان يوسف الخال، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر تغريدة كتب بها: “الموت ليس فشل الطبيعة بل هو انتصار الحياة، نجوى قاسم”.

يُذكر أن نجوى قاسم، من مواليد 1976، ووافتها المنية اليوم، وهي مذيعة ومقدمة برامج سياسية لبنانية أهمها البرنامج اليومي “وقع اليوم”، على قناتي العربية والعربية الحدث، كما غطت أخبار الحروب في أفغانستان والعراق ولبنان، وعملت 11 عاماً في تلفاز المستقبل اللبنانية، قبل أن تنتقل إلى قناة العربية في عام 2004.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *