التخطي إلى المحتوى
تعرف على موقف إدارة بتروجت من اللاعبين بعد الفوز على المقاصة


قرر مجلس إدارة بتروجت الإفراج عن المستحقات المالية المتأخرة للاعبين، مع دفع مكافآت إجادة بعد الفوز الذى حققه الفريق على مصر المقاصة بهدفين مقابل مقصد، وارتفاع رصيده إلى 31 نقطة فى الترتيب الرابع عشر للدورى.


وقد طلب مجلس الإدارة من اللاعبين وجوب الاستمرار فى الأرباح أثناء اللقاء المقبل أمام النجوم السبت المقبل، والذى يعنى الفوز به ضمان البقاء على نحو رسمى فى المسابقة الرياضية، وهو ما شدد عليه اللاعبون أن الفريق كان ينقصه التوفيق لاغير فى الماتشات.


من جهة أخرى نال محمد صبحى الحارس الشاب إشادة من محمد رجوع المدير الفنى للفريق بعد مستواه الجيد الذى ظهر عليه أثناء المباراتين التى حرس فيها مرمى الفريق البترولى أمام الإتحاد السكندرى ومصر المقاصة، والزود عن مرماه ببسالة، ما دفع المدير الفنى إلى الاعتماد عليه بالرغم من صغر سنه وقلة خبرته، بالإضافة لتألق محمد بونجا الحارس الأساسى، إلا أن ظهور صبحى بمستوى مرتفع جعل المدير الفنى يعتمد عليه.


على صعيد آخر انهالت العروض على أحمد عبد الرسول مدافع الفريق من أندية الدورى الفاخر بعد ظهوره بمستوى رائع أثناء الماتشات الأخيرة، إلا أن اللاعب رفض نقاش أى عرض حتى نهاية الموسم، والاطمئنان على موقف الفريق البترولى بالدورى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *