التخطي إلى المحتوى
تعرف على فرق وترتيب الدوري الانجليزي بعد فوز ليفربول على وست مهم

الكاتب اسراء احمد

استمر فريق ليفربول تصدره لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوزه على مضيفه وست مهم يونايتد 2-0 فى اللقاء الذى أقيم مساء الأربعاء على الملعب الأولمبى فى لندن فى الماتش المؤجلة من الجولة الـ 18 للمسابقة.

ترتيب الدوري الانجليزي

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي بمخزون 70 نقطة، بفارق19 نقطة عن مانشستر سيتى (بطل اللقب)، الذى يحتل المركز الثانى بمخزون 51 نقطة بعد تغلبه على شيفيلد يونايتد بهدف النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو فى الجولة الـ 24.

ليستر سيتى يأتى فى المركز الثالث بمخزون 48 نقطة بعد انتصار الذئاب على ضيفه وست مهم يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف، ويحتل تشيلسى المركز الرابع فى جدول الترتيب بمخزون 40 نقطة رغم وقوعه فى فخ التعادل الإيجابى 2-2 أمام ضيفه آرسنال فى ديربى لندن على ملعب “ستامفورد بريدج“.

مانشستر يونايتد رغم الخسارة أمام ضيفه بيرنلى بهدفين دون رد على ملعب “أولد ترافورد” لا يزال فى المركز الخامس بمخزون 34 نقطة، بفارق الأهداف عن توتنهام هوتسبير السادس الذى تغلب على نورويتش سيتى بهدفين مقابل هدف، وعن وولفرهامبتون السابع التى تلقى الخسارة أمام ليفربول.

وأصبح تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ عام 1990 مجرد وقت، في حين يأتى وست مهم في المركز 17 بمخزون 23 نقطة بالتساوي مع فريقي مساحة الهبوط بورنموث وواتفورد.

وبلغ ليفربول بذلك إلى 41 ماتش بدون هزيمة في الدوري الإنجليزي، حيث حقق الفوز على كل أندية المسابقة وفاز في 22 ماتش وتعادل مرة واحدة لاغير.

ويستهدف رفاق محمد صلاح إنهاء الموسم بدون هزيمة وتكرار إنجاز أرسنال في موسم 2003-2004 عندما توج بالبريميرليج دون خسارة أى ماتش.

هدف محمد صلاح مقابل وست مهم

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *