التخطي إلى المحتوى
تردد قناة ETV MEZINAGNA الجديد 2019

نقدم لكم في موقع حلم ويب هذا المقال الذي يتحدث عن قناه ETV وهي من اجمل القنوات الرياضيه وهي القناه الوحيده التي كان لها حقوق بث مباريات الره القدم في كاس العالم 2018 مما جعل الكثير يشكك في الخبر واليوم نقدم لكم تردد هذه القناه الجديد ونتمني ان نقدم لكم كل ما يخص القناه من حيث التردد ومعلومات واي شئ اخر.

نبذه عن القناه

أصبح تردد القناة الإثيوبية الرياضية على النايل سات من أكثر ما يشعل بال الكثيرين خلال الساعات الماضية، وذلك مع أقتراب موعد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويتم أستقاب القناة بشكل جيد في شمال إفريقيا و شرق ليبيا ومصر والسودان والصومال وجيبوتى ودول الخليج، وهو الأمر الذي أسعد الكثير من عشاق كرة القدم، حيث أصبح بإمكانهم مشاهدة المباريات الأوروبية الكبري عبر القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا على النايل سات مجاناً.

تردد القناه

القناة التردد القمر معدل الترميز
ETV Meznagna 12380 – أفقي نايل سات 27500
ETV Meznagna 10757 – عمودي نايل سات 27500

تحديث: من خلال الترددات السابقة يمكن للجميع أستقبال القناة الإثيوبية على النايل سات، وذلك بعد سلسلة من التغيرات المفاجأة في تردد القناة، حيث تواصل القناة عرض المباريات الأوروبية في تحد واضح وصريح لمجموعة بي أن القطرية.

تقام مباراة ليفربول وروما مساء اليوم الثلاثاء الموافق 24-4-2018 في إطار مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، وفي ظل سياسة الاحتكار التي تمارسها مجموعة قنوات بي ان سبورت، فإن أنظار الجميع تتجه نحو القناة الإثيوبية الرياضية، والتي من المحتمل أن تكون أحد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وروما اليوم مجاناً على النايل سات.

تشكل مباراة ليفربول وروما مصدر أهتمام الكثيرين، حيث تعد المباراة ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا، وهي البطولة الأقوي في القارة، والتي تشهد وجود الكثير من نجوم الكرة حول العالم، ومازلنا نتابع معكم كل ما هو جديد عن خبر نقل المباراة عبر القناة الإثيوبية، وهو ما سنوضحه لحضراتكم خلال الساعات القادمة، فتابعونا.

في حال إذاعة مباراة ليفربول وروما اليوم في دوري الأبطال عبر قناة ETV3 ، ستكون القناة الإثيوبية من أهم القنوات التي تصدت لإحتكار بي أن سبورت، حيث أن نقل مباريات كبري مثل دوري الأبطال دليل على التحدي الكبير الذي تقوم به القنوات الإثيوبية في نقل المباريات العالمية، وهو الأمر الذي ينتعرف عليه بعد وقت قليل من الآن.

نتمني ان يكون اعجبكما المقا لوقدم لكم كل ما تريدو معرفته عن هذه القناه المتميزه نتمني ان تزورو موقعنا حلم ويب للاطلاع علي مقالات في جميع المجالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *